يوكانوفيتش: مباراة الخور لن تكون سهلة

أكد سلافيسا يوكانوفيتش مدرب الغرافة بأن المباراة القادمة للفريق في الأسبوع السابع لدوري نجوم QNB أمام الخور لن تكون سهلة لأن الغرافة سيواجه فريقا متماسكاً ويتميز بالصلابة ويمتلك لاعبين مقاتلين بشكل قوي في الميدان وهو ما يتطلب مواجهته بأعلى درجات التركيز.
 
وقال مدرب الغرافة في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: أتيحت لي فرصة متابعة فريق الخور في مباراتيه الأخيرتين ونحن نعمل لاستغلال هذه الفترة لتحليل طريقة لعبه وإعطاء اللاعبين الفكرة عن الأسلوب الذي نريد تطبيقه في هذه المباراة، الخور لعب مباراتيه الأخيرتين بنفس الأسلوب رغم  بعض التغييرات الطفيفة في مراكز بعض اللاعبين، ومقارنة بالموسم الماضي نجد أن الخور أجرى بعض التغييرات على مستوى اللاعبين، وإجمالاً فهو فريق يتميز بالسرعة في الخط الأمامي والتماسك في خط الوسط والقوة على مستوى الدفاع. وفي مواجهته هناك الكثير من الأمور التي تتعلق بأداء فريقنا ولكن هناك بعض التفاصيل التي تخص المنافس..
 
وتابع يوكافنوفيتش: بين المباراة التي خسرناها أمام السيلية والأخيرة التي فزنا فيها على الدحيل كان الإختلاف في نقطة أساسية وهي أننا كنا أكثر تماسكاً وتعاوناً وعطاء  على أرضية الميدان في مباراة الدحيل ولذلك فقد حصلنا على المكافأة من خلال الفوز بالمواجهة، ولكن هذا لا يعني أن نتوقف عند هذه المرحلة ونقول أن هذا ما كنا نريده وأنا دائماً أريد أكثر وعملي يحتم علي الاستمرار في دفع اللاعبين ليكونوا أكثر تركيزاً ويستوعبوا السبب الذي يصنع من مجموعة لاعبين فريقاً قوياً.
 
من جانبه قال عثمان اليهري لاعب الغرافة: سنخوض المباراة القادمة أمام الخور بمعنويات عالية، والمطلوب هو أن ندخلها بأعلى درجات التركيز لأ، الخور فريق بإمكانه أن يحرج أي منافس، فهو يتميز بالتنظيم الجيد خاصة في الجانب الدفاعي، وهو فريق يمتلك عناصر جيدة من اللاعبين المواطنين والمحترفين، ولقد شهد مستواه تحسنا كبيرا في الفترة الأخيرة وهذا الأمر يتطلب أن نكون جاهزين لأي مفاجآت وأن نقدم أفضل مستوياتنامن أجل الظفر بالنقاط الثلاث.
 
وعن تأثير فوز الغرافة في المباراة الأخيرة على الدحيل قال اليهري: مباراة الدحيل مثل أي مباراة في الدوري وأكبر مكسب منها هو النقاط الثلاث والأداء الجيد الذي قدمناه ويجب علينا طي صفحة تلك المباراة والتركيز على المباريات القادمة بداية من مواجهة الخور مواجهة الخور.

اقراء ايضا