يوكوهاما الياباني يضمن الصدارة بفوزه على شنغهاي الصيني

انفرد نادي /يوكوهاما مارينوس/ الياباني بالصدارة عقب فوزه المتأخر على /شنغهاي اس آي بي جي /الصيني 1-0 اليوم، على ستاد الجنوب في الوكرة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2020 لكرة القدم. 
وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الدقيقة 90 عندما خطف /يوكوهاما مارينوس/ هدف الفوز الثمين بواسطة جون ايمانو. 
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضا فوز /جيونبوك هيونداي موتورز/ الكوري الجنوبي على /سيدني/ الأسترالي 1-0 على ذات الملعب. 
وانفرد /يوكوهاما مارينوس/ في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط لـ/شنغهاي اس آي بي جي/، وأربع نقاط من أربع مباريات لـ/جيونبوك هيونداي موتورز/ ونقطة لـ /سيدني/. 
وكانت هذه الخسارة الأولى لشنغهاي في دوري أبطال آسيا بعد 10 مباريات دون خسارة، كما كانت الخسارة الأولى أمام أحد أندية اليابان بعد خمس مباريات.. في حين كان هذا الفوز الأول ليوكوهاما مارينوس أمام أندية الصين في البطولة. 
وتقام مباراة الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم السبت المقبل، حيث يلتقي يوكوهاما مارينوس مع شنغهاي اس آي بي جي. 
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز يوكوهاما مارينوس على جيونبوك موتورز 2-1 وشنغهاي اس آي بي جي على سيدني 2-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز شنغهاي اس آي بي جي على جيونبوك موتورز 2-1 ويوكوهاما مارينوس على سيدني 4-0، وتعادل سيدني مع جيونبوك موتورز 2-2. 
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته يومي 6 و7 ديسمبر المقبل. 
 

اقراء ايضا