الطرابلسي مدرب السيلية : نعاني بسبب كثرة التوقفات الإجبارية

أكد سامي الطرابلسي المدير الفني للفريق الاول في نادي السيلية أن فريقه ركز خلال الاستعداد لمباراة الوكرة التي تجمع الفريقين يوم الخميس 26 نوفمبر 2020 في استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في إطار الأسبوع السابع من دوري النجوم QNB.

وقال الطرابلسي خلال المؤتمر الصحفي الذي أنعقد بمقر نادي السيلية قبل هذه المواجهة ، شعرنا أن اللاعبين يحتاجون للاستشفاء لأننا نلعب كل ثلاثة أيام، وشعرنا بنوع من الإرهاق البدني وخاصة في المباراة الأخيرة أمام الخور التي انتهت بالتعادل السلبي ، فقد افتقدنا نسق المباراة وفي رأيي أن هذه المشكلة سببها التوقفات الكثيرة التي تواجه بطولة الدوري ، وهي تعطل الفريق وهي مشكلة تواجهنا في السيلية ، فالتوقف والعودة يمثل مشكلة ، ولكنها أمور خارجة عن إرادتنا وإرادة اتحاد الكرة أيضا.

واصل مدرب السيلية تصريحاته قائلا : أننا نسعى لتدارك النقاط التي خسرناها مع الخور عن طريق الفوز أمام الوكرة ، واعلم اننا سنلعب امام فريق محترم ويؤدي أداء جيد ، ومواجهته ليست سهلة على الإطلاق.

وعن تباين أداء السيلية امام الخور قال : لاشك أن الأداء تأثر بسبب الإجهاد البدني ، ولم ندخل في المباراة كما ينبغي خلال الشوط الاول ، وعندما شعرنا بالخطر دخلنا في اللقاء ولكن ليس بنفس المستوى المطلوب.

واضاف الطرابلسي : ننتظر أن تكون هناك ردة فعل ايجابية أمام الوكرة ، وأعرف أن المباراة ليست سهلة ، وأتمنى أن تكون هناك ردة فعل قوية من المهاجمين خاصة لاننا اهدرنا فرص لا مبرر لها أمام الخور ، وأتمنى ان نكون مركزين اكثر امام الوكرة.

أختتم سامي الطرابلسي تصريحاته قائلا لا توجد غيابات كبيرة ، و يمكن فقط أن يصبح محمد مدثر خارج القائمة في هذه المباراة ، ومن الممكن أيضا أن يشهد التشكيل بعض التغييرات القليلة على مستوى لاعب أو أثنين فقط .

اقراء ايضا