حصاد مباريات الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB

حفلت مواجهات الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB التي أقيمت على مدار يومي السبت والأحد  بالإثارة والندية، وتسببت نتائج مواجهات هذا الأسبوع في إحداث بعض التغيير في جدول ترتيب الفرق لاسيما على صعيد المربع الذهبي.
 
وفي النتائج، فاز الأهلي على أم صلال 2-0، ونادي قطر على الوكرة 1-0، وتعادل الخور مع السيلية 0-0، وفاز الغرافة على الدحيل 3-0، وفاز السد على العربي 4-1، والريان على الخريطيات 2-0.
وبهذه النتائج ظل السد في القمة برصيد 16 نقطة، يليه الأهلي وصيفا بـ 15 نقطة، وانفرد الغرافة بالمركز الثالث بـ 12 نقطة بعد أن فض الشراكة بينه وبين الدحيل، وعاد الريان للمربع الذهبي ووصل للمركز الرابع بعشر نقاط، وتراجع الدحيل للمركز الخامس بتسع نقاط.
 
والسيلية في المركز السادس بثماني نقاط، والوكرة سابعاً بسبع نقاط، وأبتعد نادي قطر عن المركز الأخير وقفز للمركز الثامن بست نقاط متساوياً مع الخريطيات التاسع بنفس الرصيد ولكن يتفوق قطر بفارق الأهداف، والعربي في المركز العاشر بخمس نقاط، بينما يظل الخور في المركز قبل الأخير بأربع نقاط، وتراجع أم صلال من المركز العاشر إلى الثاني عشر برصيد 4 نقاط أيضاً.
 
وبهذه النتائج أيضاً يواصل نادي الخور سلسلة تعادلاته وهو أكثر الفرق تعادلاً بأربع تعادلات، وهو الفريق الذي لم يتذوق طعم الفوز حتى الآن، ويظل السد هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن في البطولة هذا الموسم.
 
التعادل الوحيد الذي شهدته مباريات هذا الأسبوع كان بين الخور والسيلية بدون أهداف، واستطاعت خمسة فرق تحقيق الفوز وهي الأهلي وقطر والغرافة والسد والريان، وخسرت خمس فرق وهي أم صلال والوكرة والدحيل والعربي والخريطيات.
 
ووصل عدد الأهداف في هذا الأسبوع 13 هدفاً في المباريات الست بمتوسط 2,16 هدف في كل مباراة.
 
ولم تسجل ستة فرق أهداف في هذا الأسبوع وهي أم صلال والوكرة والخور والسيلية والدحيل والخريطيات.

اقراء ايضا