نادي قطر يفوز على الوكرة ويحقق انتصاره الثاني للموسم الحالي

حقق نادي قطر انتصاره الثاني في الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم الحالي، بعد تغلبه على الوكرة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن الجولة السادسة للمسابقة. 
سجل هدف نادي قطر الوحيد، يوسف البلايلي في الدقيقة 17 (من ضربة جزاء). 
وبهذا الفوز حصد نادي قطر 3 نقاط هامة رفعت رصيده لست نقاط جمعها من انتصارين ومني بـ4 هزائم ليحل في المركز الثامن، فيما بقي رصيد الوكرة عند 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل ومني اليوم بالهزيمة الثالثة، ليحتل المركز السابع. 
وكانت الجولة الخامسة، قد شهدت خسارة نادي قطر أمام أم صلال بهدف دون رد، وتعادل الوكرة مع العربي بهدفين لمثلهما. 
وسيواجه نادي قطر في الجولة السابعة فريق العربي، فيما يلاقي الوكرة فريق السيلية. 
جاءت مباراة نادي قطر والوكرة جيدة المستوى، ومتكافئة خاصة في الشوط الأول، ولم يقدم الوكرة العرض المنتظر فيما تحسن أداء نادي قطر بعد فترة التوقف وبوجود يوسف البلايلي الذي قدم أداء جيدا مع أول ظهور له مع الفريق. 
وفي الدقيقة 17 تمكن نادي قطر من الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة لوكاس منديز لاعب الوكرة للنيجيري أنتوني أكوبوتو مهاجم نادي قطر، ونجح يوسف البلايلي في تنفيذها ليفتتح النتيجة ويهدي فريقه التقدم. 
وسعى الوكرة لتعديل النتيجة، بينما حاول نادي قطر إضافة هدف ثان، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي قطر بهدف دون رد. 
ومع انطلاق الشوط الثاني، بحث الفريقان عن أقصر الطرق للمرمى وللهجوم بفعالية وخاصة عن طريق التسديد من خارج منطقة الجزاء أو الكرات العرضية من الجانبين، ونجح لاعبو نادي قطر في الضغط على لاعبي الوكرة في منتصف ملعبهم حتى لا يسمحوا لهم بالهجوم واسترداد الكرة بسرعة، وبالفعل اختفت الخطورة على مرمى جاسم الهيل حارس نادي قطر. 
وبمرور الوقت تراجع الأداء من الجانبين بشكل تدريجي لتنتهي المواجهة بفوز نادي قطر على الوكرة بهدف نظيف. 
وأقيمت اليوم أيضا مباراتان انتهتا بفوز الأهلي على أم صلال بثنائية نظيفة، وتعادل الخور مع السيلية سلبيا.. وتختتم غدا /الأحد/ منافسات الجولة السادسة بإقامة 3 مباريات تجمع الدحيل مع الغرافة، والريان مع الخريطيات، والعربي مع السد. 
 

اقراء ايضا