صبري لموشي مدرب الدحيل: الأخطاء قادتنا للخسارة أمام السد

أرجع صبري لموشي مدرب الدحيل الخسارة التي تعرض لها فريقه مساء اليوم أمام السد في نصف نهائي كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم إلى المستوى المهاري والبدني للاعبي السد. 
 
وقال لموشي خلال مؤتمر صحفي إن الموضوع بسيط جدا.. "السد كان الافضل داخل الملعب على مستوى المهارات الفردية للاعبين وبدنيا.. بدأنا المباراة بخطة جيدة ونجحنا في التسجيل وفشلنا في إحراز الهدف الثاني وفي الشوط الثاني تراجعنا بدنيا وارتكبنا عددا من الاخطاء البسيطة التي استغلها فريق السد ونجح في تحقيق الانتصار علينا". 
 
وأضاف مدرب الدحيل: نحن لسنا سعداء بعد خسارتنا الثانية أمام السد وهذا ما دفعني للاعتراف بأن السد هو الافضل وفي الواقع لا مجال للمقارنة بين الناديين، وأنا موجود مع الفريق منذ 3 أسابيع وللأسف لم نعمل بما فيه الكفاية ولم نقم بتغيير اللاعبين ونحن اليوم بعيدون عن المستوى الذي أصبو للوصول اليه مع النادي.
 
وأوضح " هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن التسجيلات فهو سيكون في يناير ونحن الآن مازلنا في شهر أكتوبر ولا تزال لدينا 5 مباريات في الدوري وسندخل في فترة راحة لمدة أسبوعين وغدا سنرى لاعبينا المؤهلين للعب لاسيما وأننا تلقينا اليوم بطاقتين حمراوين". 
 
وتابع لموشي " كانت هناك بعض الايجابيات للدحيل في المباراة خاصة في الشوط الأول وكان الافضل فيه.. وصنعنا العديد من الفرص ونجحنا في التسجيل وكان بإمكاننا أن نسجل مرتين وكان علينا أن نحسن قراءة المباراة وظروفها ومع فريق مثل السد يجب أن تسجل وتبعده عن أجواء المباراة وإلا فإنه سيعود ويشكل عليك ضغطا". 
 

اقراء ايضا