تشافي مدرب السد: مباراة الدحيل ستكون معقدة

تحدث الاسباني تشافي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، عن قوة وأهمية المباراة المقبلة امام فريق الدحيل في مباراة نصف نهائي كأس الامير والتي ستقام السبت المقبل على ملعب نادي الدحيل.
وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : حصلنا على عطلة لمدة يومين وهي مستحقه للاعبين لاسيما وهم بذلوا مجهود كبير في الفترة الماضية.
وأضاف مدرب السد : كاس سمو الامير مسابقة مختلفة ونحن في الدور نصف النهائي ونعتبرها مباراة نهائية امام فريق الدحيل القوي والصعب، واجهنا الدحيل كثيرا وسنقدم افضل مالدينا لاسيما وهو يسعى للثأر بعد خسارته الاسبوع الماضي بالدوري.
وأستكمل المدرب الاسباني حديثه قائلاً : ستكون مباراة معقدة ويجب ان نلعب بشخصية قوية من اجل تحقيق الفوز وهي بطولة عزيزة على الجميع في دولة قطر ونحن متحمسون للفوز بها.
وعن الطريقة المثلى التي سيواجه بها السد فريق الدحيل في المباراة، قال تشافي : هدفنا هو تكرار الاداء الذي لعبنا به في العشرة الايام الاخيرة بالدوري وتركيزنا سيكون على الهجوم والاستحواذ، وبهذة الطريقة سيعاني كثيرا امامنا الدحيل على أرضية الملعب، يجب ان نلعب بطريقتنا في نهاية المطاف وانا سعيد بما يقدمه الفريق في اخر مباراتين امام الاهلي والدحيل وهما من افضل مبارياتنا في الفترة الاخيرة.
وأضاف تشافي : ” هذة المسابقة مختلفة تماما والجميع يعرف ان الدحيل فريق صعب ونحن مستعدون لمواجهته وتحقيق الفوز ولا نهاب أحد”.
وعن توقعه لتغييرات سيقوم بها فريق الدحيل في المباراة المقبلة بعد خسارة مباراة الدوري الاخيرة، قال مدرب السد: أركز علي فريق فقط ولكن في كرة القدم حين تخسر لابد من اجراء التغييرات وهذا مافعلناه في السابق، لهذا اتوقع امور مختلفة من الدحيل في المباراة المقبلة، ومدرب الدحيل بحاجة لبعض الوقت للتأقلم مع فريق خاصة وهو تواجد مع الفريق منذ اسبوعين، ويجب علي لاعبي السد التركيز والعمل على تحقيق مهمتهم وهو الوصل للنهائي
وأتم تشافي حديثه قائلاً : طموحاتنا في هذة المسابقة هو الفوز باللقب، نحن نادي السد ومن اكبر المرشحين للفوز بالبطولة ونستعد لنادي مرشح ايضاً للفوز باللقب وننظر للمباراة على انها النهائي وعلينا ان نرى الفوز امامنا لمساعدتنا على تحقيق البطولة ا
 
بيدرو: متحمسون ومستعدون
وبدوره شدد بيدرو ميجيل لاعب الفريق السداوي على جاهزية الزعيم لمباراة الدحيل المقبلة في بطولة كأس الأمير.
وتحدث بيدرو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : متحمسون ومستعدون لمواجهة الدحيل، هي مباراة مهمة وسنسعى للفوز بها للوصول للنهائي.
وأضاف بيدرو : ستكون مباراة صعبة امام فريق جيد ويجب ان نلعب بتركيز للوصول للنهائي للفوز باللقب الاغلي في دولة قطر وهو حلم لكل اللاعبين والجماهير.
وعن تحضيرات السد للمباراة المقبلة، قال بيدرو : نستعد بكل قوة لمواجهة فريق صعب يمتلك لاعبين مميزين من مواطنين ومحترفين ولذلك يجب علينا التركيز وعدم ارتكاب الاخطاء وأن نهاجم وندافع بطريقة مميزة ليكون الفوز من نصيبنا.
 

اقراء ايضا