فوز السد والدحيل والغرافة في الجولة الثانية لدوري قطر غاز

فاز فريق السد على الخور بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب نادي السيلية ضمن الجولة الثانية لبطولة دوري قطر غاز تحت 23 سنة لكرة القدم في نسختها الرابعة للموسم الرياضي 2020 /2021، والتي تشهد مشاركة 12 ناديا من أندية الدرجة الأولى وهي: الأهلي، والسد، والريان، والدحيل، والعربي، والغرافة، وقطر، وأم صلال، والخور، والسيلية، والوكرة، والخريطيات.
ونجح في تسجيل هدف السد والمباراة الوحيد، رامي سهيل (من ضربة جزاء) في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني (90 +5).
وبهذا الفوز حصد فريق السد أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، عقب خسارة الجولة الأولى أمام فريق الدحيل.
وفي مباراة ثانية أقيمت اليوم على استاد الشمال، تغلب الدحيل على نادي قطر بنتيجة (4 -2).
سجل أهداف المباراة علي عوض بوجلوف في الدقيقة 18، وراشد محمد البراشد في الدقيقة (90 +2) لنادي قطر، فيما سجل للدحيل جاسم محمد المهيري في الدقيقتين 38 و54، وعبدالعزيز محمد حسن في الدقيقة 43، ولطفي رابح ماجر في الدقيقة 45.
وبهذه النتيجة حصد الدحيل ثلاث نقاط ليرفع رصيده للنقطة السادسة بعد فوزه في الجولة الأولى على السد بهدفين لهدف.
وفي مباراة ثالثة أقيمت على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، فاز الغرافة على الخريطيات بنتيجة (3 -1).
سجل أهداف المباراة أحمد محمد الجانحي في الدقيقتين 7 و45، وناصر عيسى العنزي في الدقيقة 53 للغرافة، فيما سجل هدف الخريطيات الوحيد، أحمد عبدالحي عيسى في الدقيقة 87.
وبهذا الفوز حصد الغرافة ثلاث نقاط ليرفع رصيده للنقطة الرابعة بعد تعادله مع العربي سلبيا في الجولة الماضية.
وتختتم الجولة غدا /الأربعاء/ بإقامة ثلاث مباريات أيضا تجمع العربي مع أم صلال على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، والريان مع الوكرة على ملعب السيلية، والأهلي مع السيلية على استاد الشمال.
وكانت الجولة الأولى انطلقت الأسبوع الماضي، وشهدت فوز الريان على نادي قطر بثنائية نظيفة، وخسارة السد أمام الدحيل بنتيجة (1 -2)، وفوز أم صلال على الوكرة بهدف دون رد، وتعادل العربي مع الغرافة سلبيا، وتخطي السيلية عقبة منافسه الخريطيات بهدفين لهدف، وبنفس النتيجة تغلب الخور على الأهلي.
وستلعب خلال القسم الأول من دوري قطر غاز، 66 مباراة مقسمة على أحد عشر أسبوعا.
الجدير بالذكر أن نادي الدحيل توج بلقب النسخ الثلاث السابقة من البطولة، وجاء تتويجه بلقب النسخة الثالثة للموسم 2019 -2020 بعد أن قرر الاتحاد القطري لكرة القدم إنهاء مسابقة دوري قطر غاز تحت 23 سنة نظرا لتفشي جائحة فيروس كورونا /كوفيد-19/، والاكتفاء حينها بما تم لعبه من مباريات واعتماد ترتيب الأندية آنذاك، كترتيب نهائي للموسم الرياضي الماضي حيث حل نادي الدحيل أولا، والخور ثانيا، والعربي ثالثا.
 

اقراء ايضا