انطلاق منافسات الجولة الثانية من النسخة الرابعة من بطولة "لونجين هذاب"

انطلقت مساء اليوم منافسات الجولة الثانية من النسخة الرابعة من بطولة جولات قطر للفروسية "لونجين هذاب"، التي ينظمها اتحاد الفروسية بميدانه الداخلي بالشراكة مع الشقب (عضو مؤسسة قطر)، بدعم من صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية (دعم).  

وحقق الفارس سلمان محمد العمادي الفوز بالمركز الأول في الجولة المتوسطة التي اقيمت على ارتفاع 120 - 130 سم من جولة واحدة ضد الساعة مع جولة تمايز وبجائزة مالية قدرها 30 ألف ريال، وحقق العمادي زمنا قدره 88ر25 ثانية، وحل في المركز الثاني محمد ناصر القاضي بزمن 76ر27  ثانية، وفي المركز الثالث راشد تويم المري بزمن 45ر28 ثانية.
  وضمن منافسات الفرق في هذه الجولة، فاز بالمركز الأول فريق /بيزنس ترادينغ/، وفى المركز الثاني فريق /اتحاد الفروسية/.
  وفاز الفارس خليفة عبدالله الخالدي بلقب الجولة الصغرى التي أقيمت على ارتفاع 100 - 110 سم بمشاركة 43 فارسا وبجائزة مالية بلغت 20 ألف  ريال.
  وشهدت الجولة تنافسا قويا بين الفرسان، حيث نجح 10 منهم في إنهاء الجولة دون الوقوع في أخطاء جزائية، وحل في المركز الثاني حسين سعيد حسدان وفي الثالث محمد ناصر القاضي.
  وتختتم منافسات هذه الجولة غدا /السبت/ بجولتين تبدأ بالمفتوحة، في الساعة الثالثة مساء على ارتفاع 115-120 سم، تعقبها في الخامسة والنصف مساء منافسات الجولة الكبرى التي تقام على الارتفاع الأعلى في البطولة وهو 130 -140 سم، وهي من جولة واحدة ضد الزمن مع جولة تمايز.
 

اقراء ايضا