هالجريمسون: العربي حصل على دفعة معنوية.. والوكرة فريق صعب

أشاد مدرب فريق العربي الأيسلندي هيمير هالجريمسون، الفوز الأخير على ام صلال والذي اعطى الفريق دفعة معنوية للمباريات المقبلة.

وقال هيمير :لقد كانت مباراة صعبة ضد فريق جيد، اتمني ان يعود بعد الخسارة، ولكن الفوز اعطى دفعة كبيرة، ومن الجيد دخول مباراة الوكرة بأربع نقاط فاضل من نقطة واحدة او أثنين.

وعن خرج حمدي الحرباوي في الدقائق الأخيرة من المباراة الماضية: قال، شعر حمدي بالم في الركبة ، لذلك لم نرغب في المخاطرة به، خاصة وان لدينا مباريات مهمة قادمة نصف نهائي كأس الأمير، لذلك لا نريد المخاطرة بشأنه ، ومن المرجح انه خارج القائمة لأسبوع او اثنين.

وأضاف هيمير: بان اخر استعدادات الفريق للقاء الوكرة هي إيجاد 11 لاعبا لائقين ومستعدين للعب امام الوكرة، وكما قلت هم فريق جيد فريق يستحوذ على الكرة جيدا  لديهم لاعبون جيدين. لذا يجب أن يكون لدينا 11 لاعباً على أرض الملعب مستعدين للقتال من اجل الفريق .

تابع هيمير: كان علينا الاختيار بين المخاطرة والدفع ببعض المصابين، او الانتظار ولعب بهم في نصف نهائي كأس الأمير، والذي ربما يكون في الوقت الحالي أكثر أهمية بكثير من مباراة الوكرة. تابع نريد الفوز بالمباراة ونريد أن نفعل كل ما في وسعنا للفوز بالمباراة ولكن علينا أيضًا أن نكون أذكياء في اختيارنا.

وعن الغيابات في الفرق قال هيمير : لدينا اكثر من لاعب سيغيب عن مباراة الوكرة مثل محمد صلاح النيل سيغيب لست أسابيع، بالإضافة الى حمدي الحرباوي وسيباستيان سوريا ومهدي تورابي، ولا نعلم فترة الغياب للان. وقال هناك الكثير من اللاعبين الأساسيين الموجودين لم يتدربوا منذ مباراة ام صلال وآمل أن يتعافوا على الأقل من أجل نصف النهائي لكن للوكرة أنا لست متأكد.

وقال هيمير : بان الفريق يمتلك توازن جيد الآن لدينا الجناحان الإيرانيان  مهدي ومحمدي والذين يقوموا بدور جيد، ويمنحونا الأفضلية في الكثير من الأحيان مثل ما حدث في مباراة ام صلال، تابع أعتقد أن لدينا المزيد من اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في اكثر من مركز يمكننا تغير المراكز وبسهولة أكبر يمكننا ذلك العب بمهاجم واحد يمكننا اللعب بمهاجمين يمكننا اللعب بثلاثة في المقدمة. لذلك أعتقد أن لدينا المزيد من المرونة في فريقنا، مع اللاعبين الموجودين حاليا.

وقال اعتقد بان هذا جيد ومن الضروري للفريق حيث التشكيل اللاعبين تمنحنا الأفضلية في المباريات المختلفة، ولدينا اكثر من لاعب يستطيعون تغير مراكزهم ولدينا لاعبون جيدون في كل مركز لذلك الفريق متوازن تمامًا. ونحن سعداء باللاعبين الموجودين لدينا في الوقت الحالي .

 

اقراء ايضا