الاتحاد اليمني يعلن موعد الفاصلة لتحديد بطل ملتقى أندية صنعاء

حدد الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع العاصمة صنعاء موعد المواجهة الفاصلة بين فريقي أهلي صنعاء ووحدة صنعاء يوم الجمعة المقبل الثاني من أكتوبر لتحديد بطل البطولة المحلية لأندية العاصمة اليمنية صنعاء - الملتقي الشتوي - وهي البطولة التي عادت منافساتها مؤخرا مع صدور قرار عودة الأنشطة الرياضية عقب توقف طويل استمر منذ شهر مارس الفائت بسبب تداعيات جائحة كورونا.

وأرسل الاتحاد اليمني لكرة القدم بأمانة العاصمة خطابا إلى ناديي الأهلي والوحدة - استلم موقع الكأس نسخة منه - يطلعهما على موعد المواجهة الفاصلة في نهائي البطولة المحلية المرتقب.
وكان قطبا العاصمة التاريخية صنعاء الأهلي والوحدة  قد تحولا لخوض فاصلة البطولة عقب تساويهما بالرصيد النقطي - 14 نقطة - وفقا للائحة البطولة التي يشرف عليها الاتحاد اليمني بصنعاء، وذلك إثر فوز كل منهما في الجولة قبل الأخيرة للبطولة، إذ فاز الوحدة على فريق 22 مايو بهدفين نظيفين سجلهما له قاسم الشرفي وسعيد المنصوب من ركلة جزاء، وتغلب أهلي صنعاء على الشرطة برباعية بيضاء تولى تسجيلها تواليا المخضرم حماده الزبيري و محمد الداحي و محمد علوس ومحمد الداحي مجددا.
هذا وعلى صعيد ترتيب فرق البطولة فقد أنهى فريق اليرموك البطولة في المركز الثالث بثلاث عشرة نقطة بعد انتصاره الأخير في الجولة الأخيرة على الشرطة متذيل الترتيب باربعة أهداف لهدف سجلها له فايز داهم و عبدالعزيز ماطر وعلي السكري وعبدالجبار المخزومي، فيما سجل مازن رضوان هدف الشرطة الوحيد.
وانتهت آخر مواجهات البطولة بتعادل شعب صنعاء والعروبة بهدف لمثله ليحتل العروبة المركز الخامس بعد 22 مايو رابع الترتيب، بينما ظل شعب صنعاء في المركز قبل الأخير.

 

اقراء ايضا