الوكرة والعربي يكملان عقد المتأهلين للدور قبل النهائي لكأس قطر لكرة اليد

أكمل فريقا الوكرة والعربي عقد الفرق المتأهلة إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس قطر لكرة اليد للموسم الرياضي 2019 / 2020، بعد فوز الأول على قطر وفوز الثاني على الغرافة اليوم، في ختام مباريات الدور ربع النهائي التي حضر جانبا منها سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية. 
 
ففي المباراة الأولى فاز الوكرة على قطر بنتيجة 19 / 15.. وكانت المباراة متقاربة المستوى بين الفريقين في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الوكرة على قطر بفارق هدف واحد 8 / 7، بينما شهد الشوط الثاني أفضلية لمصلحة الوكرة تمكن على أثرها من تعزيز تقدمه والخروج من المباراة فائزا بفارق أربعة أهداف. 
 
وفي المباراة الثانية، حقق العربي فوزا مستحقا على الغرافة بنتيجة 29 / 25.. حيث أنهى العربي الشوط الأول من المباراة متقدما بفارق هدف واحد بواقع  12 / 11 وكان فيه الغرافة ندا قويا له، قبل أن تميل الكفة في الشوط الثاني للعربي الذي ابتعد بالنتيجة وحسم بالتالي الفوز لصالحه. 
 
 وكان فريقا الدحيل والسد قد تأهلا إلى الدور قبل النهائي أمس حيث فاز الدحيل على الأهلي بنتيجة 32 / 31 بعد اللجوء إلى الرميات الترجيحية لانتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 28 / 28، كما فاز السد على الريان بنتيجة 33 / 31 عقب اللجوء إلى الرميات الترجيحية أيضا لانتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 29 / 29. 
 
وسوف يلتقي الدحيل مع السد، فيما يلعب العربي والوكرة في الدور قبل النهائي بعد غد /الإثنين/، على أن تقام المباراة النهائية يوم /الأربعاء/ المقبل. 
 
 

اقراء ايضا