فيفا والاسيوي يجتمعان بالاتحاد العراقي لتحديد خارطة الطريق المقبلة

اجتمعت الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، مع  الاتحادين الدولي والاسيوي عبر تقنية اتصال الفيديو، بحضور الامين العام للاتحاد، المهندس محمد فرحان.

 

وقال رئيس الهيئة التطبيعية، اياد بنيان في بيان رسمي :" إن اجتماع اليوم اتسم بالإيجابية، حيث اشاد الاتحادان الدولي والاسيوي بجهود وخطوات الهيأة التطبيعية في ظل الظرف الاستثنائي والعصيب الذي يمر به العراق بسبب جائحة كورونا، وحرصهم على إنجاز المهام الموكلة اليهم لتحقيق الاهداف المرجوة".

 

وأضاف بنيان:" شهد الاجتماع حديثا موسعا حول عدد من المواضيع، أهمها مناقشة بعض الفقرات والتعديلات الخاصة بمسودة النظام الاساسي للاتحاد العراقي لكرة القدم 2020".

 

وبيّن رئيس التطبيعية:" ان الاتحاد الدولي سيرسل مسودة النظام الاساسي الخاص بالاتحادات الفرعية والقانون الانتخابي الى الهيئة التطبيعية لتتم مناقشته خلال الاسبوع المقبل، وسيتم تحديد خارطة الطريق للفترة المقبلة التي تتضمن التوقيتات اللازمة للمصادقة على الانظمة الاساسية وإجراء الانتخابات".

 

واختتم بنيان:" إن دعم الاتحادين الدولي والاسيوي يحفزنا على مواصلة العمل الجاد مهما كانت الظروف رغم أن جائحة كورونا عقّدت الأمور في العالم بأسره، لكننا واثقون من خطواتنا لتحقيق الهدف الذي شكلت من أجله التطبيعية لبناء الاسس السليمة التي ترتكز عليها كرتنا في المستقبل".

اقراء ايضا