تشافي يؤكد جاهزية السد لمواجهة أي منافس في ثمن النهائي

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري أن مواجهة فريقه أمام سيباهان الإيراني غدا /الخميس/ في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020 ستكون مهمة للغاية رغم حسم التأهل للدور الثاني للبطولة.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "السد تأهل ولكن هذا مشوار في البطولة علينا أن نكمله بكل قوة بحثا عن المزيد من الأداء القوي ونريد أن نلعب بشكل جيد، وهذه كرة القدم التي يجب فيها تقديم كل ما هو أفضل".
وأضاف المدرب الإسباني، "سعداء بالتأهل للدور الثاني من البطولة وهدفنا إنهاء مبارياتنا بالمجموعة بشكل جيد وقوي.. نحن نعرف سيباهان وهو فريق جيد وبه لاعبون على مستوى عال، ويلعب كرة قدم منظمة وسنعمل على إراحة بعض اللاعبين ومشاركة بعض البدلاء لتجهيز الجميع بقوة للمباراة المقبلة".
وأشار تشافي إلى أنه تحدث مع اللاعبين عن أهمية كل مباراة والمنافسة على البطولة، وما يهمنا هو الذهاب بعيدا والتقدم إلى الأدوار النهائية لاسيما وأن المسابقة تضم أفضل الفرق في القارة.
واختتم تشافي تصريحاته مؤكدا جاهزية السد لمواجهة أي فريق في دور الـ16.
ومن ناحيته، أكد محمد وعد، لاعب وسط السد على أهمية مباراة سيباهان الإيراني، قائلا: "لا توجد مباراة غير مهمة.. السد تأهل للدور الثاني، لكنه يريد الفوز بكل المباريات، وتقديم أفضل المستويات، وتأكيد أن الزعيم قادم بقوة في البطولة القارية".
وأضاف: "لقد لعبنا ضمن المجموعة الأصعب في البطولة، رغم أن بطاقتي التأهل حسمتا قبل جولة من الختام، وفخورون بأننا تقدمنا للدور الثاني، والأهم الآن مواصلة المشوار".
وتوجه نجم السد بالشكر للمدرب تشافي على الثقة التي منحها له في المباريات، مؤكدا سعيه لتقديم أفضل ما لديه.
وعلى الجانب الآخر، أكد مجتبى توتوني، مدرب سيباهان الإيراني، جاهزية فريقه لخوض مباراة السد، قائلا: "لدينا رغبة كبيرة في إظهار أفضل مستوى في المباراة، ورغم خروجنا من المنافسة، نسعى لتحقيق الفوز".
وأضاف أن السد فريق قوي، يضم لاعبين مميزين في كل المراكز.. "ونحن أيضا نملك فريقا جيدا، وبالتالي أتوقع أن تكون المباراة صعبة".
وبين المدرب الإيراني أن المجموعة كانت صعبة جدا، بها 4 فرق من كبار القارة، والتأهل كان تحديا كبيرا، ونجح النصر والسد في الصعود، واستحقا ذلك.
وعن العقم الهجومي، وعدم تسجيل أي هدف في المباريات الأخيرة، أجاب المدرب سنلعب بشكل جيد، وتنقصنا فقط اللمسة الأخيرة، التي نعمل على تحسينها.
 

اقراء ايضا