مدرب الدحيل يؤكد إصرار فريقه على مواجهة التعاون من أجل الفوز

أكد المغربي وليد الركراكي مدرب فريق الدحيل، أن فريقه سيلعب من أجل تحقيق الفوز في مباراة التعاون السعودي غدا /الخميس/ بالجولة السادسة والأخيرة لحساب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "لا يجب الاهتمام كثيرا بحسابات التأهل، صحيح أن التعادل يؤهلنا لدور الـ16، لكننا لن نلعب عليه، وإنما سندخل المواجهة بهدف واحد فقط هو الفوز، اللعب على التعادل أمر في منتهى الخطورة وربما يأتي بنتائج عكسية".
وبين مدرب الدحيل أنه من الضروري أن يقدم الفريق أفضل ما لديه ويدخل المباراة بمنتهى القوة بحثاً عن الانتصار، وتلافي أي أخطاء وقع فيها من قبل.
وحول إمكانية التهاون في مباراة الغد على اعتبار أن التعاون قادم من خسارتين متتاليتين، آخرهما بسداسية، قال مدرب الدحيل: "لا مجال للتهاون، الفريق السعودي قوي وخسارته الكبيرة الماضية لا تعكس حقيقة مستواه، وربما تكون هذه الهزيمة دافعاً أكبر للاعبيه من أجل التعويض، ولذا من الضروري أن نكون حذرين ومستعدين".
ومن جانبه، قال الدولي إسماعيل محمد، لاعب الدحيل القطري، إن مباراة فريقه مع التعاون السعودي، ستكون صعبة مثل كل مواجهات البطولة.
وأوضح إسماعيل، أن كل فرق هذه المجموعة لديها الأمل في التأهل، ورغم أن التعادل يكفينا للصعود، لكننا سنلعب للفوز فقط.. شيء جيد أن تلعب على أرضك، لكن في نفس الوقت، فإن المسؤولية تزيد عليك.
وعلى الجانب الآخر، اعتبر الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب التعاون السعودي مباراة فريقه بمثابة النهائي.
وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "بالفعل مباراة الغد نهائي بالنسبة لنا لا بديل فيها عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التأهل للدور المقبل، علينا أن نقدم أقصى ما لدينا من أجل تحقيق هدفنا وهو الانتصار".
وأضاف المدرب الفرنسي، مازلنا نملك الأمل في التأهل وعلينا أن نتمسك به، وأن نخوض اللقاء غداً بروح عالية ورغبة شديدة في الفوز، أنا أثق في أن اللاعبين لديهم الإصرار على تعويض ما حدث في المباراة الماضية والتي ستكون دافعاً لهم من أجل العودة بقوة لساحة المنافسة.
وأضاف كارتيرون: "في المباراة الماضية بدأنا بشكل جيد، وكان الشوط الأول مقبولاً بالنسبة لنا، لكن وقع الفريق بعد ذلك في أخطاء كبيرة أثمرت تلك النتيجة، علينا أن نغلق ملف هذه المواجهة ونركز فيما هو قادم".
 

اقراء ايضا