الطرابلسي : نطمح لجعل السيلية بطلا خلال موسم أو موسمين

قال سامي الطرابلسي المدرب التونسي الذي يقود فريقه السيلية في الملاعب القطرية منذ أكثر من ستة أعوام ويعد أقدم المدربين الأجانب والعرب المتواجدين في قطر في حوار مع  صحيفة " آس آرابيا " الإسبانية أنه و فريقه يطمحان لأن يكونا أبطالًا خلال موسم أو موسمين
 
وأوضح في الحوار: رغم الفوارق الموجودة من نوعية اللاعبين مع الفرق الأخرى المنافسة، السيلية يتطور من موسم لآخر، ضمن طموحاتنا أن يتوج السيلية ببطولة سواء خلال الموسم أو موسمين، مشيرا إلى أنه لا يفكر حاليا في قيادة أي فريق غير السيلية.
 
وفي حديثه عن تفاصيل أخرى قال أنه طلب التعاقد مع المهاجم العراقي مهند علي من الموسم الفائت، ووصفه بصاحب الإمكانات الرائعة ومن اللاعبين المميزين في الدوري القطري، وسيكون من أميز اللاعبين في آسيا.
 
وعن الجزائري المخضرم نذير بلحاج واستمراره مع الفريق أرجع ذلك إلى انضباط اللاعب وجديته واحترافيته، ووصفه بالمثال الذي يحتذى به للاعبين العرب.
 
ونفى الطرابلسي أن يكون قد طلب التفاوض مع مواطنه يوسف المساكني نجم الدحيل أو حصل على الضوء الأخضر للحديث معه حول انتقاله للسيلية، مضيفا: في السيليلة لدينا مبدأ لا نتحدث مع أي لاعب لديه عقد مع ناديه.
 
وحول توقعاته للمنافسات في دوري أبطال آسيا الجارية حاليا في الدوحة قال أنه يتوقع أن يصل أحد الأندية الأربعة السد والدحيل ثنائي الكرة القطرية والهلال والنصر السعوديين إلى المراحل المتقدمة الأخيرة للبطولة والمنافسة على اللقب.

اقراء ايضا