أم صلال يعادل السيلية ويحافظ على بقائه بدوري النجوم

حافظ أم صلال على بقائه في دوري نجوم QNB إثر خروجه بالتعادل دون أهداف مع السيلية من المواجهة التي جرت بينهما مساء اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد برسم الجولة الأخيرة من دوري نجوم QNB.
 
وبالتعادل دون أهداف رفع أم صلال رصيده النقطي الى 18 نقطة وظل في مركزه العاشر، فيما رفع السيلية رصيده إلى 29 نقطة وبقي في مركزه الخامس بانتظار نتيجة مواجهة منافسه الوكرة سادس الترتيب مع الريان غدا الجمعة التي ستحدد بقاء السيلية في المركز الخامس أو تراجعه.
هذا، ودخل أم صلال للمواجهة الحاسمة بالنسبة له برغبة الفوز للإبتعاد عن خطر خوض المواجهة الفاصلة أمام وصيف بطل دوري الدرجة الثانية أو الخروج بالتعادل في حال إنتهت مواجهة الخور والشحانية كما يريد، وهو ما حدث بتعادل الخور والشحانية ليظلا في مركزيهما الأخيرين وليستفيد أم صلال مما حدث.
 
المواجهة شهدت في شوطها الأول ميل الفريقين للعب الحذر وعدم المجازفة تحديدا من أم صلال الذي يصارع على البقاء ولذلك فضّل اللعب مدافعا بأسلوب الدفاع المتقدم مانعا منافسه السيلية من تحويل سيطرته على اللعب إلى تهديد على مرماه، وكانت قد سنحت للسيلية فرصتين للتسجيل لم يستغلهما أبرزها مع دقائق البداية حينما أخطأ الحارس بابا مالك في لعب الكرة لتصل إلى أحمد المنهالي الذي سدد بجانب المرمى.
وتسارع إيقاع اللعب في الشوط الثاني وكاد العائد بعد غياب للإصابة إسماعيل محمود أن يسجل لأم صلال مع بداية الشوط الذي شهد نزول المهاجم السوري محمود المواس العائد أيضا عقب تعافيه من كورونا، واستمرت محاولات لاعبي أم صلال للتسجيل عبر البديلين المواس وشهد خلفان في ظل تراجع للاعبي السيلية الذين لعبوا بهدوء ودون ضغوط  ولتنتهي المواجهة بالتعادل دون أهداف.

اقراء ايضا