دوري نجوم QNB – الأسبوع 21 : نادي قطر VS السد

سيكون نادي قطر على موعد مع مواجهة صعبة عندما يلتقي أمام السد في الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2019- 2020 وذلك مساء يوم الخميس الموافق 13 أغسطس على استاد جاسم بن حمد في تمام الساعة السابعة والنصف.

 

وبالرغم من فارق الترتيب بين الفريقين وكذلك الحالة المعنوية لكل منهما فإن النقاط الثلاث والخروج بنتيجة إيجابية أمر هام لكلا الجانبين، ولا يمكن التوقع بنتيجة هذه المواجهة أو توقع الفريق الذي سيظفر بالنقاط الثلاث.

 

السد يقدم عروض جيدة في الفترة الحالية، وتمكن من الفوز في الأسبوع الماضي على الدحيل متصدر البطولة الذي فاز عليه في القسم الأول، كما أن السد حقق ثلاث انتصارات متتالية، بالإضافة إلى أنه يبحث عن تعويض خسارته التي تعرض لها أمام نادي قطر في القسم الأول.

 

وبالنسبة لنادي قطر فمازال الفريق في دائرة الخطر ويخشى حدوث مفاجآت في آخر جولتين يمكن أن تؤدي إلى تعقيد موقفه، لاسيما أنه لم يتمكن حتى الآن من الابتعاد عن صراع الهبوط أو لعب المباراة الفاصلة مع وصيف بطل دوري الدرجة الثانية، كما أنه ومنذ استئناف الدوري لم يتمكن نادي قطر من تحقيق أي انتصار، وتعادل في الأسبوع الماضي أمام الشحانية بدون أهداف.

 

الجدير بالذكر أن السد يملك 41 نقطة ويحتل المركز الثالث، بينما نادي قطر في المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

اقراء ايضا