اختتام برنامج أسباير الصيفي الافتراضي بنجاح في نسخته الأولى

نجحت مؤسسة أسباير زون باستقطاب العديد من المشاركين لجميع الفئات العمرية في برنامج أسباير الصيفي الافتراضي المقام لأول مرة وذلك على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للمؤسسة (الإنستجرام – يوتيوب) طوال شهر يوليو الماضي. والتي نظمتها المؤسسة لتتناسب مع الظروف الراهنة وتشجيع الأطفال على ممارسة الرياضة واستثمار الوقت بالصيف.
 
وتعليقًا على تنظيم البرنامج لهذا العام، صرح عبد الله أمان الخاطر، مدير الفعاليات والمنشآت في مؤسسة أسباير زون:
 
"في ظل الظروف التي يواجهها العالم والمتعلقة بفيروس كورونا كوفيد-19، نجحنا في مؤسسة أسباير زون في ملء أوقات فراغ الأطفال خلال شهر يوليو وتفريغ طاقاتهم في نشاطات رياضية مفيدة خلال فترة الحجر المنزلي، والتي شارك فيها العديد من الأطفال الذين اكتسبوا مهارات جديدة على أيدي مجموعة من أفضل المدربين، والاستفادة من النصائح الخاصة بالتغذية والأكل الصحي مع وصفات لوجبات صحية."
 
تضمّن البرنامج عدد من الفعاليات ابتداءً ببرنامج النصائح الغذائية وطريقة تحضير الأطعمة الصحية بالتعاون مع قسم التغذية الرياضية في سبيتار وذلك على مدار 3 مشاركات أسبوعية على صفحة الإنستجرام الرسمية لاسباير. ومن جهتها صرحت جواهر النعمة ، رئيس قسم التغذية الرياضية في سبيتار : : " تهدف هذه المشاركة إلى تشجيع أفراد المجتمع على تبني العادات الغذائية الصحية ، ومشاركة ونشر المعلومات والنصائح التي تساهم في زيادة الوعي الصحي لأفراد الأسرة وخاصة الأطفال خلال فصل الصيف وتزامنه مع القيود المفروضة جراء جائحة كوفيد 19".
 
وتسنى لفئة الأطفال من عمر 5 إلى 10 سنوات خلال تلك التجربة المشاركة في فعالية تدرب وتحدي مع أسباير – حيث وفرت المؤسسة أنشطة لياقة مختلفة وسهلة الممارسة مرة واحدة بالأسبوع.
 
و تضمنت فعالية أخيرة لفئة الناشئين والناشئات من عمر 11 إلى 14 سنة وهو – تحدي اللياقة للناشئين والناشئات – وهي عبارة عن تحدي لياقة مكون من 6 تمارين قام المتسابقون بعمل كل تمرين على حدا خلال دقيقة واحدة،
 
وتأتي هذه النسخة من البرنامج بالشراكة مع شركة الركن الرياضي.
 
 

اقراء ايضا