لوبيز مدرب الوكرة: نسعى للفوز على العربي

شدد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب فريق الوكرة خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام العربي في الأسبوع العشرين من دوري نجوم QNB الخميس 6 أغسطس 2020، على أن جميع المباريات المتبقية من عمر البطولة    صعبة على جميع الفرق وليس فريق الوكرة فقط.
 
أضاف: الاستعدادات لهذه الجولة سيطر عليها مشكلة ضيق الوقت فنحن خضنا مباراتنا الأخيرة يوم الأحد، وسنخوض هذه المواجهة أمام فريق العربي القوي مساء الخميس، وبالتالي ركزنا على العمليات الاستشفائية في الفترة بين المباراتين.
 
وواصل: بالطبع نعمل على الفوز بالمباراة مثل باقي المباريات ولكنها ستكون صعبة بالطبع، والحقيقة أنني سعيد بفريقي لأننا نلعب بشكل جيد في الفترة الأخيرة بدليل أننا نصنع العديد من الفرص التهديفية أمام مرمى المنافس، ولكن القاعدة الكروية تؤكد أنك إذا لم تسجل فعليك الاستعداد لاستقبال الأهداف.
 
وأكد لوبيز أنه كان ينتظر قرار طبيب الفريق والتقرير الطبي الخاص باللاعب الجزائري محمد بن يطو، وقال إنه لا يعلم حجم الإصابة، معرباً عن أمنياته بأن يكون اللاعب جاهزاً في أقرب وقت ممكن وتكون الإصابة خفيفة.
 
وفي ختام تصريحاته اعترف لوبيز بأن الوكرة لم يضمن البقاء رسمياً، وقال: من الناحية الحسابية كل الاحتمالات واردة حتى الآن ونحن أضعنا فرصتين كبيرتين للوصول للمركز الخامس.
 
 ومن جانبه وصف المالي عثمان كوليبالي مدافع الوكرة فريق العربي بالجيد جداً، وقال: أن التفوق عليه لن يتحقق بسهولة، وأن الوكرة يجب أن يتحلى بأعلى درجات التركيز خلال هذه المواجهة للخروج بنتيجة إيجابية.
 
وأضاف: أعتقد أنني شخصياً قمت بعمل جيد حتى الآن، ولكن الموسم لم ينته بعد فيجب على أن أقوم بالتركيز بشكل أفضل وأن أبذل قصارى جهدي مع الفريق لمساعدة الوكرة للوصول إلى أعلى مركز ممكن.
 
 
 
 

اقراء ايضا