مدرب منتخب شباب العراق يستدعي سبعة لاعبين مغتربين تحضيراً لنهائيات آسيا

وجه مدرب منتخب شباب العراق  لكرة القدم، قحطان جثير، الدعوة لسبعة لاعبين مغتربين للالتحاق بصفوف المنتخب خلال الأيام المقبلة ضمن القائمة الأولية التي تواصل تحضيراتها لبطولة آسيا تحت 19 عاما.

 

ويواصل منتخب شباب العراق تحضيراته ضمن معسكره التدريبي في محافظة كربلاء، ضمن تحضيراته لبطولة آسيا تحت 19 عام والتي ستقام في أوزبكستان للفترة من 14 إلى 31 من تشرين الأول /أكتوبر المقبل.

 

وقدم مدرب منتخب شباب العراق قائمة اللاعبين المغتربين المدعوين لصفوف المنتخب إلى الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، وذلك لإكمال أوراقهم الإدارية، وإصدار الجواز العراقي بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، ليتسنى لهم تمثيل المنتخب الوطني للشباب والمنتخبات الوطنية العراقية الاخرى مستقبلاً.

 

وضمت قائمة اللاعبين المغتربين لصفوف منتخب الشباب، كل من اللاعبين: علي باسل الموسوي (كوبنهاكن الدنماركي)، وأيسن اسحاق (ملبورن فيكتوريا الأسترالي)، وعلي الحمادي(سوانزي ستي الانكليزي)، وكاردو كاميران صديق(كرستال بالاس الانكليزي)، وأمين نوفل الدخيل (ستاندرلييج البلجيكي تحت 19 عاما)، ومتين ديار صالح (بروندبي الدنماركي)، والحارس نديم ناظم (فالكنبرغ السويدي).

ويعد اللاعب علي الحمادي، لاعب سوانزي ستي الانكليزي، العراقي الوحيد ضمن قائمة المدعوين، الذي يمتلك جواز سفر عراقيا، بينما يحتاج بقية اللاعبين المدعوين إلى إكمال أوراقهم الإدارية وإصدار جواز عراقي، ليتسنى لهم تمثيل منتخب الشباب خلال الفترة المقبلة.

يذكر إلى أن المنتخب العراقي سيلعب في المجموعة الثانية في نهائيات آسيا للشباب إلى جانب منتخبات اليابان وكوريا الجنوبية والبحرين .

اقراء ايضا