الدحيل يبتعد بالصدارة بثنائية في شباك الغرافة

واصل الدحيل سيره بثبات نحو الفوز بلقب الدوري بفوزه على نظيره الغرافة بثنائية نظيفة في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن مباريات الجولة الـ19 من الدوري القطري لكرة القدم. 
 
وبهذا الفوز استعاد الدحيل فارق النقاط الأربع بينه وبين صاحب المركز الثاني الريان وملاحقه المباشر، ورفع رصيده إلى 46 نقطة في صدارة الترتيب.. بينما تجمد رصيد الغرافة عند النقطة 31 في المركز الرابع. 
 
وأحرز هدفي الدحيل كل من محمد مونتاري في الدقيقة (4)، والبديل البلجيكي إدميلسون جونيور في الدقيقة (81). 
 
وتبادل الدحيل والغرافة السيطرة على مجريات اللقاء، وإن كانت الأفضلية للدحيل الذي حسم الأمور مبكرا، وفي الشوط الثاني حاول الغرافة العودة أكثر من مرة، لكن محاولاته باءت بالفشل أمام دفاعات منافسه. 
 
واستطاع محمد مونتاري أن يضع الفريق في المقدمة مبكرا حينما أحرز الهدف الأول الذي جاء في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة بتسديدة يسارية قوية من الكرة التي سددها المعز علي وارتطمت بمدافع الغرافة ولكن مونتاري كان لها بالمرصاد ونجح في إسكانها الشباك، وهو الهدف الذي انتهى عليه الشوط الأول. 
 
وفي الشوط الثاني واصل الفريق ضغطه على الغرافة خصوصا بعد أن دفع المدرب وليد الركراكي باللاعب إدميلسون دا سيلفا الذي استطاع أن يحرز الهدف الثاني للفريق والذي جاء بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مستفيدا من العرضية المثالية التي وصلته من سلطان البريك.
 

اقراء ايضا