الغرافة يستعيد هدافه الجزائري هني أمام الدحيل واستمرار غياب المصابين

يستعيد الغرافة نجمه وهدافه الجزائري الدولي سفيان هني في المواجهة المرتقبة أمام الدحيل متصدر دوري نجوم QNB برسم الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري المقررة غدا الأحد على استاد جاسم بن حمد بنادي السد وبالمقابل وبسبب الإصابة يستمر غياب الجناح عمرو سراج بالإضافة لغياب الجزائري الآخر لاعب وسط الميدان عدلان قديورة وحارس المرمى يوسف حسن، واللذان تأكد ان عودتهما ستتأخر إلى بداية الموسم المقبل.

هذا ويعود الهداف هني عقب غياب عن مواجهة فريقه الأخيرة الفائتة أمام العربي بسبب الإيقاف لحصوله على أربع بطاقات صفراء، وستعطي عودة هني هداف الغرافة رابع ترتيب الدوري قوة إضافية لهجومه أمام متصدر الدوري.

ويحتل النجم الجزائري هني المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري برصيد 11 هدفا وبفارق 3 أهداف فقط عن متصدر الهدافين الدولي القطري أكرم عفيف، وبفارق هدف وحيد عن مواطنيه بغداد بونجاح لاعب السد، وياسين براهيمي لاعب الريان.

الجدير بالذكر أن سفيان هني كان قد التحق بالغرافة مع بداية الموسم الجاري قادما من نادي سبارتاك موسكو الروسي، وسبق للنجم الجزائري اللعب مع العديد من الأندية الأوروبية هي نانت الفرنسي، وأندرلخت البلجيكي، والثنائي التركي قيصري سبور وعثمانلي سبور.

اقراء ايضا