يوكانوفيتش : هدفنا حصد النقاط الثلاث في مواجهة الدحيل

أكد الصربي سلافيسا يوكانوفيتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة أن الاستعدادات للمباراة القادمة أمام الدحيل ضمن الأسبوع التاسع عشر لدوري نجوم QNB لموسم 2019-2020 قد سارت بصورة عادية، مثل استعدادات الفريق لجميع المباريات التي يخوضها.

 

وقال مدرب الغرافة بأن الفاصل الزمني بين مباراة الفريق السابقة أمام العربي، والقادمة في مواجهة الدحيل 8 أيام وهي فترة كافية لتحليل الأداء والوقوف على نقاط الضعف والقوة وتجهيز الفريق.

 

وعن تأثير الفوز الذي حققه في المباراة السابقة أمام العربي على الفريق قبل مواجهة الدحيل قال يوكانوفيتش: بالتأكيد فنحن سعداء بالفوز وحصد النقاط الثلاث التي عززت تواجدنا في المربع الذهبي، وقد بدأنا تلك المباراة بشكل جيد، ولكننا لم نظهر بمستوانا في الشوط الثاني، ونحن ندرك بأن بإمكاننا تقديم المستوى الأفضل، ولذلك عملنا خلال هذه الأسبوع بشكل جيد من أجل الظهور بمستوى أفضل في المباراة القادمة.

 

وعن تطلعاتهم في مواجهة الدحيل قال: نتطلع لخوض هذه المباراة بذات الطموح الذي ندخل به كل المباريات وهو اللعب بقوة والمنافسة من أجل حصد النقاط الثلاث.. وهذا هو هدفنا منذ استئناف الدوري بعد التوقف الذي دام طويلاً، وسنعمل لحصد أكبر عدد من النقاط خلال المباريات الأربعة المتبقية، وهو ما سنحاول تحقيقه في مواجهة الدحيل، والذي يعتبر منافساً قوياً لا سيما وأنه المتصدر حالياً وهو الفريق الذي يتواجد دائماً في المنافسة ويستحق مكانته الحالية، ومؤكد أن المواجهة ستكون صعبة، كما كانت مباراتنا ضده في القسم الأول، والتي أتذكر أننا لعبنا فيها بشكل جيد ولكننا خسرنا نقاطها في آخر الثواني وبسبب خطأ بسيط.. وبشكل عام فالأخطاء أمام الفرق القوية تكلف الكثير، وسنعمل من أجل تفادي ارتكاب الأخطاء في مباراة الدحيل القادمة، مع التذكير بأن الدحيل ينافس من أجل التتويج بلقب الدوري وبالتالي فنقاط المباراة لها أهمية كبيرة بالنسبة لنا ولهم أيضاً.

 

من جهته أكد عثمان اليهري لاعب الغرافة بأن جميع اللاعبين جاهزون لمواجهة الدحيل نفسياً وبدنياً وفنياً.

 

وقال بأن الفوز على العربي في الجولة الماضية من الدوري كان مهماً وتعتبر النقاط الثلاث التي حاز عليها الفريق هي الأهم في المشوار لأنها عززت حظوظه في البقاء بالمربع الذهبي.

 

وأضاف: نسعى جاهدين لتحقيق الفوز في المباريات الأربعة القادمة لتثبيت أقدامنا بالمربع ومن ثم المشاركة آسيوياً الموسم الماضي.

 

وعن الاستعدادات لمواجهة الدحيل قال: هي نفس استعداداتنا لكل مباراة، واللاعبون في أفضل حالة معنوية عقب الفوز على العربي، وجاهزون لتقديم كل ما لدينا ليس أمام الدحيل فقط ولكن في كل المباريات القادمة.

اقراء ايضا