ميشيل لاسوغا: هدفنا إنهاء الموسم في المربع الذهبي

تحدث اللاعب الألماني بيير ميشيل لاسوغا مهاجم النادي العربي في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر عن استعدادات فريقه لاستئناف الموسم الكروي 2019- 2020 والتحديات والطموحات خلال المرحلة المقبلة.. إلى التفاصيل:

كيف هي استعداداتكم لاستئناف الموسم الكروي وبطولة دوري نجوم QNB للموسم 2019-2020؟

أعتقد أن مؤسسة دوري نجوم قطر (QSL) أعدت كل شيء بشكل جيداً للاستئناف.. لقد أمضينا 14 يوماً في الحجر بالفندق، وكانت معايير النظافة في مقر الإقامة وفي ملعب التدريب مرتفعة جداً، وكان من المهم أيضاً أن يحافظ اللاعبون على مسافة آمنة فيما بينهم.. خلال الحجر الصحي بمقر الإقامة كان هناك تغيير حيث كنا نتدرب مرتين يومياً.

على المستوى الفردي والجماعي، كيف تتعامل مع هذا السيناريو الجديد؟

أعتقد أن أياً منا لم يتوقع حدوث هذا السيناريو من قبل، لذلك يعتبر الوضع جديداً علينا جميعاً، لكن أعتقد أنه من الجيد حقاً أن الموسم سيستأنف مرة أخرى، وبالنسبة لي ولزملائي من الجيد أن يكون لدي هدف مثل هذا وذلك من خلال الاستعداد بشكل مميز للغاية حتى آخر مباريات هذا الموسم.

على مستوى المنافسة في بطولة الدوري مازال أمام العربي فرصة جيدة لإنهاء الموسم في المربع الذهبي...

نعم بالطبع، ما زلنا في وضع جيد للمنافسة من أجل حجز مقعد في المربع الذهبي ضمن الأندية الأربعة الأوائل في دوري هذا الموسم خاصة عندما ننظر إلى جدول المباريات والترتيب الخاص بنا.. مبارياتنا القادمة ضد منافسين أقوياء، لذلك نملك كل الأمور في أيدينا وعلينا أن نحافظ على كل نقطة خلال المباريات المُتبقية.

 

ما هو هدف العربي خلال ما تبقى من الموسم؟

كما قلت من قبل، هدفنا هو المربع الذهبي ونريد إنهاء الموسم بشكل جيد.

ماذا تقول عن موسمك الأول في قطر؟

أنا سعيد جداً لأنني قررت المجيء إلى قطر، عائلتي أيضاً تشعر بالراحة جداً هنا.. زملائي بالفريق سهلوا عليّ الأمور في البداية وشعرت في وقت قصير وكأنني في بيتي.. أنا سعيد أنه في موسمي الأول ما زلنا في السباق على المركز الرابع ببطولة الدوري، وأصبحنا في الدور قبل النهائي لكأس الأمير، وكأس Ooredoo، لذا فإن مشوارنا ليس سيئاً.

 

 

اقراء ايضا