بوروسيا دورتموند يلمح لامكانية رحيل لاعبه جيدون سانشو

ألمح نادي بوروسيا دورتموند وصيف الدوري الألماني لكرة القدم الى امكانية رحيل لاعب الجناح الإنكليزي جيدون سانشو عن صفوفه، مؤكدا انه سينشط في سوق الانتقالات لتعويض أي خطوة من هذا النوع.

ويثير الجناح الشاب البالغ من العمر 20 عاما، اهتمام أندية عدة يبدو ان مانشستر يونايتد الإنكليزي يحظى بموقع الأفضلية في ما بينها، بحسب التقارير الصحافية.
وقال المدير الرياضي لدورتموند ميكايل تسورك لمجلة "كيكر" الألمانية "اذا رحل جايدون، سننشط مجددا لتعزيز هجومنا"، متابعا "نضع نصب أعيننا لاعبا أو لاعبين بالتأكيد".
وساهم لاعب الجناح السريع في حلول فريقه وصيفا لبايرن ميونيخ في البوندسليغا لموسم 2019-2020، مع 17 هدفا ومثلها من التمريرات الحاسمة.
وانضم سانشو الى صفوف دورتموند في العام 2017 آتيا من مانشستر سيتي، وترجح التقارير رغبته في العودة الى الدوري الإنكليزي الممتاز.
وبحسب التقارير، يبدو غريم سيتي، يونايتد، الأقرب الى نيل توقيعه، في حال اتفق مع دورتموند على قيمة انتقاله التي يقدرها النادي الألماني بـ120 مليون يورو (136 مليون دولار).
ويتوقع ان يتم حسم انتقال سانشو من عدمه، بحلول نهاية آب/أغسطس.
وأبرم دورتموند الى الآن صفقة واحدة استعدادا للموسم المقبل، بالتعاقد مع الظهير البلجيكي توما مونييه بانتقال حر من باريس سان جرمان الفرنسي، لتعويض انتقال المغربي أشرف حكيمي الى إنتر الإيطالي، بعد نهاية فترة إعارته من ريال مدريد الإسباني.
وترجح التقارير تعاقد دورتموند أيضا مع الإنكليزي الشاب جود بيلينغهام (17 عاما) لاعب برمنغهام سيتي.
 

اقراء ايضا