السليطي يتوج بلقب رابع جولات بطولة قطر للسباقات الإلكترونية في الدراجات النارية

فاز الدراج سعيد السليطي بلقب سباق الجولة الرابعة من بطولة قطر للسباقات الإلكترونية في نسختها الرابعة، والمخصصة لتحدي الدراجات النارية بين فريق الاتحاد القطري للدراجات النارية وفريق ليوبارد ريسينج من لكسمبورج الفائز بلقب بطولة العالم في العام الماضي في فئة "موتو2".
 
وتمكن السليطي من الفوز ب 3 جولات من مجموع 4  اقيمت حتى الآن ، وذلك بعد أن حقق المركز الأول في الجولة الرابعة التي اقيمت على حلبة "خيريز" الإسبانية، مسجلا زمن اجمالي قدره 28:01.274 دقيقة، كما حقق الزمن الأسرع في اللفة بزمن 1:38.020 دقيقة،  متفوقا على زميله في الفريق الدراج عبدالله القبيسي الذي حل في المركز الثاني بفارق 6.541 دقيقة ومسجلا ثاني اسرع زمن في اللفة 1:37.824 دقيقة، فيما حل البريطاني داني كينت دراج فريق ليوبارد في المركز الثالث وبفارق 8:062 دقيقة عن السليطي بينما كان قد سجل ثالث اسرع زمن وقدره 1:38.197، فيما حل الاسباني ماركوس راميريز في المركز الرابع بعد أن سجل رابع اسرع زمن في اللفة وقدره 1:39.464، فيما حل جاسم آل ثاني في المركز الخامس مسجلا خامس أسرع زمن وقدره 1:41.125 دقيقة، فيما حل الدراج الواعد حمد السحوتي في المركز السادس مسجلا سادس أسرع زمن وقدره 1:41.541 دقيقة.
 
وقررت اللجنة المنظمة للسباق استبعاد نتيجة الدراج حمد السحوتي بعدما حل في المركز الأخير واعطاء اتاحة الفرصة لفريق ليوبارد الذي شارك بـ 3 دراجين فقط، بينما شارك فريق قطر بـ 4 دراجين، فيما قررت اللجنة المنظمة منح دينيس فوجيا دراج فريق ليوبارد نقاط المركز الأخير بعدما فقد الارسال في منتصف السباق.
 
وبانتهاء الجولة الرابعة يحصل سعيد السليطي على 40 نقطة كاملة يعزز بها صدارته على صعيد المتسابقين برصيد 156 نقطة، فيما حصل عبدالله القبيسي على 36 نقطة وداني كينت على 33 نقطة، وماركوس راميريز على 31 نقطة وجاسم آل ثاني على 30 نقطة وادنيس فوجيا على 29 نقطة.
 
ويواصل فريق الاتحاد القطري للدراجات النارية صدراته للبطولة برصيد 413 نقطة وبفارق 46 نقطة عن فريق ليوبارد ريسينج من لكسمبورج الذي سجل في رصيده 377 نقطة، وتختتم البطولة اليوم بالسباق السادس والختامي على حلبة لوسيل الدولية.
ويضم فريق الاتحاد القطري للدراجات النارية 5 دراجين هم: الدراج سعيد السليطي، والدراج جاسم آل ثاني والدراج سعود آل ثاني والدراج عبدالله القبيسي والدراج الواعد حمد السحوتي.
 
 

اقراء ايضا