العراقي مهند علي: متحمسون لعودة المباريات من جديد

يأمل لاعب منتخب العراق لكرة القدم مهند علي الملقب بـ"ميمي"، مساعدة فريقه بورتيمونينسي على تحقيق أهدافه والبقاء ضمن الكبار، بعد استئناف الدوري البرتغالي الممتاز في الثالث من الشهر المقبل.
وقال المهاجم في حديث مع قناة (بورتيمونينسي): "جئت للمساعدة بكل قوتي، نحن جميعاً متحمسون لعودة البطولة، حيث يسعى جميع اللاعبين للقتال من أجل الأهداف المحددة ونحن ملتزمون بالقيام بالأفضل وتحسين أدائنا ونتائجنا".
وشارك ميمي في ثلاث مباريات كلاعب بديل مع فريقه البرتغالي، قبل أن تتوقف المسابقة في آذار/مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.
وتابع ميمي: "وباء كورونا يؤثر على العالم بأسره ونحن لسنا استثناء، حيث توقفت المنافسة واضطررنا إلى إيجاد حلول في المنزل للعمل بمساعدة مدرب اللياقة البدنية. الالتزام أو الإبداع  يساهم بالحفاظ على مستويات جسدية مقبولة".
يذكر أن اللاعب مهند علي كان قد انتقل لفريق بورتيمونينسي، بنظام الإعارة لنهاية الموسم، قادماً في فترة الانتقالات الشتوية الماضية من فريق الدحيل القطري والذي يرتبط معه بعقد لخمس سنوات.
ويسعى بورتيمونينسي للهروب من القاع وتلافي الهبوط لدوري الدرجة الأولى، حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر بجدول الترتيب للدوري البرتغالي الممتاز برصيد 16 نقطة.
وسيلاعب بورتيمونينسي، فريق جل فيسنتي، بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري البرتغالي الممتاز يوم الأربعاء المقبل.

اقراء ايضا