نادي السد يواصل تحضيراته وبيدرو يتماثل للشفاء

من المقرر أن ينتظم بيدرو ميجيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، في تدريبات الزعيم خلال الأسبوع المقبل، بعد انتهاء فترة العلاج الطبيعي والتأهيل التي أعقبت العملية الجراحية  التي أجراها في الكتف منتصف مارس الماضي في لندن.

ووضع الجهاز الفني بقيادة المدرب الاسباني تشافي هيرنانديز، ومدرب اللياقة البدنية ايفان توريس برنامجاً تدريبياً لبيدرو يتناسب مع معدل لياقته، حيث يتدرب عن بُعد في البيت.

وكان بيدرو قد تعرض للاصابة في الكتف خلال مواجهة الريان بالجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري والتي اقيمت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

من ناحية أخرى واصل لاعبو الزعيم تدريباتهم عن بُعد في المنازل،  كما يؤدي عدد من لاعبي الزعيم تدريباتهم في مركز التدريبات بالنادي وسط الإجراءات الاحترازية لتجنب مخاطر فيروس كورونا.

ويتواصل تشافي عبر الفيديو مع اللاعبين لمتابعة تدريباتهم ومعدل اللياقة البدنية من خلال أجهزة GPS من أجل الاطمئنان عليهم، وكيفية المحافظة عليها تحسباً لاستئناف المباريات ودوري نجوم QNB.

جدير بالذكر ان الثنائي طارق سلمان وحسن الهيدوس قد أنضما لتدريبات الفريق الأول عن بعد عقب شفائهما من الاصابة، فيما يواصل المهاجم الجزائري بغداد بونجاح تدريباته العلاجية والتأهيلية بعد أجراءه عملية جراحية في العضلة الضامة.

وفي جانب أخر يواصل الثنائي سالم الهاجري وعلي أسد العلاج عقب تعرضهما الى إصابة في وتر اكيليس، حيث سيحتاج اللاعبان الى وقت من أجل العلاج، وفق البرنامج العلاجي الموضوع لهما على أمل ان يعودا عند اكتمال البرنامج التأهيلي الموضوع لكليهما بعدما أجريا عملية جراحية.

اقراء ايضا