الدحيل يعزز صدارته للدوري بثلاثية في شباك الشحانية

حافظ الدحيل على الصدارة بعد فوزه على نظيره الشحانية بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في افتتاح مباريات الاسبوع الـ16 من الدوري القطري لكرة القدم 2019 / 2020 .

وأحرز أهداف اللقاء للدحيل كل من هان كوانج في الدقيقة 4 وكريم بوضياف في الدقيقة 50 وباولو ادميلسون في الدقيقة 81 .. وأحمد العكايشي في الدقيقة 36 للشحانية.. وبهذه النتيجة دعم الدحيل مركزه بالصدارة برصيد 39 نقطة فيما توقف رصيد الشحانية عند 9 نقاط وبقي بالمركز 12.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى الفني وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 وشهد الشوط إضاعة مهاجم الشحانية رامين رضائيان لضربة جزاء في الدقيقة 19.

شهدت المباراة بداية هجومية من جانب الفريقين وكان الدحيل هو المبادر بالتقدم للهجوم والتسجيل حيث احرز هدف التقدم من الهجمة الأولى تقريبا في الدقيقة 4 عن طريق الكوري هان كوان، ولم يتمكن بعد ذلك من الضغط على خط دفاع الشحانية لمضاعفة النتيجة لأن هذا الأخير دخل في أجواء المباراة والتقدم للهجوم.

وفي الدقيقة 17 حصل الشحانية على ضربة جزاء صحيحة لم يعلنها الحكم خميس المري ، إلا بعد التشاور مع زملائه المساعدين وبعد الرجوع الى "تقنية الفار" التي اقرت وجود ركلة جزاء لكن المهاجم رامين رضائيان سدد الكرة على القائم الأيسر للمرمى وضاعت بذلك فرصة ثمينة لتعديل النتيجة للشحانية.

وأمام تراجع الدحيل لمنتصف ملعبه، واصل الشحانية تقدمه للهجوم وقام بعدة محاولات هجومية للوصول لمرمى البكري وفي الدقيقة 36 أحرز احمد العكايشي هدف التعادل من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل 1-1 .

وفي الشوط الثاني ، أحرز الدحيل هدفا مبكرا جاء بقدم كريم بوضياف في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط في الدقيقة 50 من زمن اللقاء من تسديدة من منطقة الجزاء توج بها هجمة جماعية.
وفي الدقيقة 81 أضاف الدحيل هدفا ثالثا حسم به نتيجة المباراة وجاء عن طريق باولو ادميلسون من تسديدة من داخل المنطقة لتتأكد بذلك أفضلية الدحيل في الشوط الثاني وتنتهي المباراة بفوز الدحيل 3-1.
 

اقراء ايضا