اتحاد الملاكمة يكشف عن تفاصيل بطولة كتارا في مؤتمر صحفي

يعقد مجلس ادارة اتحاد الملاكمة والمصارعة برئاسة الدكتور يوسف الكاظم مؤتمرا صحفيا غداً الثلاثاء بمقر الاتحاد ببرج البدع للاعلان عن تفاصيل انطلاق النسخة الثالثة من بطولة كتارا للملاكمة والتي تقام في كورنيش كتارا بالتعاون مع مؤسسة الحي الثقافي في كتارا في الجهة المقابلة للمسرح الروماني خلال الفترة من 27 إلى 29 فبراير الحالي وتقام المنافسات يوميا من الخامسة والنصف مساء على مدار اربع ساعات وتحديدا حتى التاسعة والنصف مساء ، وهي في نفس الوقت النسخة التاسعة المفتوحة للملاكمة التي ينظمها الاتحاد سنويا ، وقرر اطلاق اسم كتارا عليها ايمانا بالدور الكبير لمؤسسة الحي الثقافي في المجتمع ، خاصة وانها تعد وجهة سياحية رائدة في الدولة .
ومن المقرر ان يشارك في البطولة نجوم منتخبنا الوطني إلى جانب جميع ملاكمي مركز التدريب بجامعة قطر والمراكز الشبابية الاخري والاندية الرياضية الخاصة.
وتشهد البطولة في نسختها الجديدة اقامة المنافسات في الاوزان العشرة للملاكمة، ووجه اتحاد الملاكمة والمصارعة الدعوة لجميع الملاكمين الموجودين في الدوحة للمشاركة.
وكانت النسخة الماضية شهدت إقبالا جماهيريا كبيرا وحظيت بمتابعة واهتمام الجميع كما كشفت البطولة عن مواهب شبابية التحقت بالبرنامج التدريبي اليومي للاتحاد وانضمت للمنتخبات الوطنية.
 

اقراء ايضا