السيلية يحقق فوزا ثمينا على قطر

نجح السيلية في تحقيق الفوز على نادي قطر بهدف دون رد في إطار مباريات الأسبوع الخامس عشر من دوري نجوم QNB، خلال المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الموافق 21 فبراير 2020 على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.
 
ورفع السيلية رصيده إلى 20 نقطة، بينما ظل رصيد نادي قطر 16 نقطة.
 
جاء الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 84 عن طريق المهدي برحمه مدافع نادي قطر بالخطأ في مرماه بعدما اصطدمت الكرة برأسه وغيرت اتجاهها نحو المرمى لتسكن الشباك.
 
المباراة خرجت قوية وجيدة خاصة في الشوط الأول وشهدت صراعا مثيرا بين الفريقين.
 
وشهد الشوط الأول صراعا قويا بين الفريقين من أجل الوصول الى الشباك والمرمى، وكان السيلية الأكثر استحواذا وخطورة، كما كان قريبا أكثر من مرة من هز الشباك لاسيما في الدقيقة 13 من تسديدة محمد أبو زريق التي اصطدمت بأعلى القائم الأيسر وارتدت الى داخل الملعب.
 
 وتمثلت خطورة نادي قطر في هجماته المرتدة بقيادة الجناح الأوزبكي السريع راشيدوف والذي كان قريبا أيضا من هز الشباك في احدى المحاولات.
 
جاء الشوط الثاني متوازنا من الجانبين وشهد هجوما متبادلا وفرص ضائعة من الفريقين كان أبرزها تسديدة البرازيلي كايكي مهاجم نادي قطر التي اصطدمت بالقائم الأيسر في الدقيقة 81.
 
وفي الدقيقة 84 ومن كرة عرضية تصل على راس عبد القادر الياس داخل المنطقة سددها قوية حاول المهدي برحمه تشتيتها فسددها داخل شباك فريقه على يمين حارس المرمى، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز السيلية بهدف دون رد. 

اقراء ايضا