الخور يكسب نقطة ثمينة أمام الريان

تعادل الريان والخور بهدف لكل منهما في المباراة التي شهدها استاد الخور ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من دوري نجوم QNB، والتي أقيمت مساء يوم الجمعة الموافق 21 فبراير 2020.
 
وأصبح رصيد الريان 32 نقطة، فيما أصبح لدى الخور 11 نقطة.
 
وشهدت المباراة طرد دامي تراوري مدافع الريان في الدقائق الأخيرة بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم أشهر له الحكم البطاقة الحمراء.
 
وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بعد أن شهد محاولات جادة من الفريقين، حيث حاول الريان أن يندفع بوقت مبكر من أجل الوصول إلى مرمى الخور والذي من جانبه قام بتنظيم دفاعه ومن ثم الاعتماد على الكرات المرتدة التي كانت خطيرة ولاحت من خلالها بعض الفرص التي كان يمكن أن تترجم إلى أهداف.
 
وقد أضاع الخور من الكرات المرتدة بعض الفرص، من خلال تياجو ولوكا كما سدد بعض لاعبي الخور كرات جيدة تمكن منها الحارس فهد يونس.
 
 وفي الشوط الثاني حاول الفريقان بوقت مبكر تسجيل هدف السبق من خلال الهجوم المباشر، وكان الخور هو البادئ بالتسجيل من خطأ وقع فيه فهد يونس الذي حاول أن يبعد كرة بعد خروجه لها إلا أنها ذهبت إلى تياجو الذي استغل تقدمه وسددها مباشرة إلى الشباك وذلك بالدقيقة 55 من المباراة.
 
 وبعد ذلك بدقائق قليلة كاد حموذان أن يسجل الهدف الثاني للخور إلا أن القائم الأيسر لحارس الريان رد الكرة.
 
بعدها شدد الريان من هجومه من أجل العودة حتى نجح في إدراك التعادل بالدقيقة 68 عن طريق المحترف يوهان بولي من كرة ركنية لعبها برأسية أخذت طريقها للشباك على يمين الحارس بابا جبريل، وهذا الهدف حفز الريان أكثر من أجل البحث عن هدف ثانٍ.
 
وكانت الدقائق الأخيرة مثيرة من الطرفين، وكلاهما كان يمكن أن يخرج فائزا من خلال أسلوب اللعب الهجومي المستمر، حيث شدد الريان من الضغط ورد الخور عليه.
 
أخطر الفرص تلك التي ردها قائم الريان والتي سدد خلالها لوكا كرة رائعة قبل نهاية المباراة بأربع دقائق، ليرد عليها الريان بأكثر من محاولة وكرة خطيرة، لم تسفر عن شيء، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1 - 1.
 
 

اقراء ايضا