بن يطو يقود الوكرة للفوز على الشحانية برباعية

فاز الوكرة على الشحانية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم QNB، والتي أقيمت يوم الجمعة 31 يناير 2020 على استاد سعود بن عبد الرحمن في نادي الوكرة.
 
وأحرز أهداف الوكرة كل من محمد بن يطو "هدفين"، والياس بلحساني، وخالد منير، بينما أحرز رامين رضائيان هدف الشحانية الوحيد.
 
 وبهذا الفوز رفع الوكرة رصيده الى 19 نقطة متساويا مع العربي في رصيد النقاط ولكن العربي يتفوق بفارق الأهداف، وفي المقابل تجمد رصيد الشحانية عند ثماني نقاط في المركز الأخير.
 
أما عن المباراة فقد كانت البداية قوية من الجانبين، وفي الدقيقة 21 قام عمر علي لاعب الوكرة بهجمة فردية من ناحية اليمين وتوغل ثم مرر الكرة الى محمد بن يطو الذي استلم الكرة من خارج منطقة الجزاء وسدد أرضية قوية على يمين إبراهيم داريوش حارس الشحانية محرزا الهدف الأول في اللقاء، وظل اللعب متكافئا بين الجانبين حتى انتهى الشوط الأول بتقدم الوكرة بهدف مقابل لا شيء.
 
ولم تمض ست دقائق على بداية الشوط الثاني حتى تمكن رامين رضائيان المحترف الإيراني في صفوف الشحانية من إدراك التعادل لفريقه وعودة المباراة لبداية جديدة.
 
 ولجأ كل مدرب الى دكة البدلاء لتنشيط الفريقين، ولعب خالد منير بدلا من اسماعيل محمود في الوكرة ومن أول لمسة تواجد خالد منير ناحية اليسار داخل منطقة الجزاء ولعب كرة الى المحترف المغربي الجديد الياس بلحساني لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك ليعود الوكرة للتقدم في الدقيقة 63.
 
وواصل الوكرة أفضليته في هذا الشوط وتمكن من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 88 عن طريق خالد منير إثر تمريرة متقنة من بن يطو.
 
 ثم أضاف محمد بن يطو الهدف الثاني له والرابع لفريقه، لتنتهي المواجهة بفوز الوكرة بأربعة أهداف مقابل هدف.  

اقراء ايضا