نيبوشا مدرب الأهلي : أهدرنا عددا كبيرا من الفرص أمام الخور

أكد المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي، أن فريقه فرط في الانتصار على الخور، بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما مساء اليوم في الأسبوع الـ14 من الدوري القطري لكرة القدم.
  وقال نيبوشا، في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة، "عندما كان الفريق متقدما 2 / 1، أهدرنا عددا كبيرا من الفرص، وكانت هذه الفرص كفيلة بتحقيق فوز كبير كان في المتناول، ولكن مع الأسف لم نوفق في تحقيق ذلك".
   وأضاف نيبوشا أن الأهلي كان يستحق النقاط الثلاث، لكن خطأ في الوقت بدل الضائع من اللقاء كلفنا هدف التعادل في نهاية المباراة، وبصورة دراماتيكية غير متوقعة، ورغم التعادل أعتقد أن الجميع استمتع بالأداء الفني العالي من فريقي، والنتيجة التي خرجنا بها إيجابية، ونأمل في تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة .
   واختتم نيبوشا تصريحاته قائلا "علينا الحذر في المباريات المقبلة، وما حدث في لقاء اليوم درس في ضرورة التركيز وعدم حدوث مثل هذه الأخطاء، حيث إن حارسنا أمسك الكرة العائدة من زميله وكلفنا ذلك هدف التعادل القاتل".
   ومن جانبه، أعرب المغربي عمر نجحي مدرب الخور، عن سعادته بالتعادل مع الأهلي، لكنه أبدى عدم رضاه عن الأداء الذي قدمه الفريق.
   وقال نجحي "لقد لعبنا بداية المباراة من أجل الفوز، لكن حصدنا في الأخير نقطة طبقا لظروف المباراة الصعبة، حيث إن التعادل جاء في الوقت بدل الضائع"، معربا عن عدم رضاه عن أداء فريق الخور، لكن الفرصة ما زالت لدينا، لتحقيق نتائج أفضل في المباريات المقبلة.
    وأضاف "نحن نعيش ضغوطا كبيرة، وما نتمناه هو أن نحقق نتائج جيدة، لأنه بدونها لن يتغير الأمر، لا سيما أن المباريات المقبلة كلها بمثابة مواجهات كؤوس".
   واختتم عمر نجحي قائلا "فريقي يعاني من ضغوط كبيرة وكانت هناك لمسة يد وضربة جزاء لفريقي داخل منطقة جزاء الأهلي، لكن الحكم لم يحتسبها ".
 

اقراء ايضا