تعادل مثير للخور أمام الأهلي في دوري نجوم QNB

حقق الخور تعادلا مثيرا وغاليا أمام الأهلي 2-2 في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني، خلال المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس على استاد حمد بن خليفة في افتتاح الأسبوع الرابع عشر لدوري نجوم QNB.

سجل للأهلي عبد الرحمن محمد ونبيل الزهر في الدقيقتين 11 و49، وسجل للخور لوكا في الدقيقة 23 و95.

ورفع الأهلي رصيده الى 17 نقطة، والخور الى 10 نقاط.

وقدم الفريقان مباراة قوية ومثيرة منذ الدقائق الأولى، وتبادلا الهجوم القوي وكان الخور قريبا من التقدم لولا ان الحكم وبناء على حكام الفيديو ألغى له ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة، وبعد دقيقتين ومع الهجمة الأولى للأهلي تصل الكرة الى عبد الرحمن محمد في اليمين على حدود المنطقة سدد الكرة قوية بيسراه في أعلى الزاوية اليمني مسجلا الهدف الأول لفريقه والذي زاد من حرارة المواجهة ومن قوة المباراة، وأيضاً من هجوم الفريقين، حيث اندفع الخور وراء الهجمات من أجل التعادل ونجح في ذلك بعد 23 دقيقة من خطأ خارج المنطقة تصدى لوكا للكرة وسددها صاروخية تسكن أعلى الزاوية اليمني.

ويستمر الصراع والهجوم بين الفريقين وتضيع كل الفرص لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

أجرى مدرب الأهلي تغييرا مع الدقائق الأولى للشوط الثاني، ودفع بالمغربي نبيل الزهر والذي مع أول لمسة له يحصل على ركلة جزاء نتيجة عرقلته داخل المنطقة في الدقيقة 48 ويتصدى أبيل ماثيوس للركلة ويسددها يصدها بابا جبريل وترتد الى عبد الرحمن محمد في يسار المنطقة أعادها عرضية تجد الزهر يكملها داخل الشباك مسجلا الهدف الثاني.

وتشهد الدقائق المتبقية من عمر المباراة صراعا هجوميا من الجانبين وشهدت ضياع العديد من الفرص كان أبرزها ضربة راس من نايف البريكي تصطدم بعارضة الأهلي.

في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع يمسك حارس الأهلي الكرة التي أعادها اليه جاسم محمد في منطقة الجزاء، ويحتسبها الحكم ركلة حرة غير مباشرة ويمرر أمادا الكرة الى لوكا بورغيس سددها صاروخية داخل الشباك مسجلا الهدف الثاني التعادل لفريقه.

اقراء ايضا