اختتام منافسات بطولة الشرطة الثالثة للكرة الطائرة الشاطئية

اختتمت مساء اليوم منافسات بطولة الشرطة الثالثة للكرة الطائرة الشاطئية والتي نظمها الاتحاد الرياضي القطري للشرطة على مدار ثلاثة أيام بملاعب نادي الغرافة للكرة الشاطئية، بمشاركة /17/ فريقاً يمثلون مختلف إدارات وزارة الداخلية وقوة لخويا.     

وتوج فريق / المعهد (1) / بلقب البطولة بعد فوزه على / المعهد (2) / بشوطين نظيفين في المباراة الختامية ، كما حصل المركز الثالث فريق اتحاد الشرطة بعد فوزه على فريق الإدارة العامة لأمن السواحل والحدود، وقام كل من النقيب عبد الله خميس الحمد والنقيب حمد سيف النعيمي بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى .      وتقدم النقيب عبد الله خميس الحمد بالتهنئة للفائزين بالمراكز الأولى والذين بذلوا الجهد للظهور بمستوى فني متميز يؤكد جدارتهم واستحقاقهم.. وإلى جميع المشاركين في هذه البطولة وحرصهم على إنجاح البطولات المختلفة التي تحفل بها أجندة الاتحاد الرياضي، داعيا الجميع إلى أهمية الحفاظ على اللياقة البدنية بممارسة الرياضة بشكل منتظم، للتمتع بحياة صحية مثالية تمكنهم من القيام بواجباتهم الوظيفية بكل كفاءة ومهنية.. موضحا أن الاستعدادات تجري على قدم وساق في اتحاد الشرطة للمشاركة في اليوم الرياضي للدولة في الشهر القادم بإذن الله وأكد أن المقر الرئيسي للفعالية سيكون كما جرت العادة بنادي قطر الرياضي، إلى جانب تسع مناطق أخرى تغطي كافة أنحاء الدولة حتى يتمكن منتسبو الوزارة من المشاركة في هذا اليوم والاستمتاع به، مشيرا إلى أن الأنشطة ستغطي معظم اللعبات المعروفة كما سيشارك في الفعالية رياضيون من ذوي الاحتياجات الخاصة.
  كما هنأ النقيب حمد سيف النعيمي فريقي المعهد بعد حصولهما على المركزين الأول والثاني على التوالي، متقدما بالشكر لاتحاد الشرطة والذي عود الجميع على حسن التنظيم والاهتمام بالأنشطة وإقامة الفعاليات المختلفة.. وقال إن منتسبي معهد تدريب الشرطة يمارسون الرياضة بانتظام وبصفة يومية سواء الشرطة المستجدين أو غيرهم.. وهذا ما ساهم في تمتعهم بلياقة بدنية عالية مكنتهم من التفوق وحسم الفوز في جميع مراحل البطولة.. مشيرا إلى أن المعهد دائما يشارك في البطولات الشرطية .  

 

اقراء ايضا