اختتام بطولتي شوط النخبة وهدد السلوقي بمهرجان مرمي الدولي

أجري مساء اليوم، نهائي شوط النخبة (الدعو) ونهائي بطولة هدد السلوقي، ضمن مهرجان مرمي الدولي الحادي عشر للصقور والصيد، والذي يقام تحت رعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني في صبخة مرمي بسيلين ويسدل الستار عن فعالياته السبت القادم بإجراء بطولة المزاين في المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/ .

وأسفر شوط النخبة عن فوز فريق /النخبة/ بالمركز الأول بـ(قرناس شاهين)، والصقار جمعان مطلق العازمي بالمركز الثاني بـ(شاهين قرناس) في حين فاز بالمركز الثالث الصقار أحمد عبدالعزيز المهندي بـ(حر قرناس).
وفي نهائي بطولة هدد السلوقي، استحوذ حمد بن خليفة الكواري على المركزين الأول والثالث، في حين فاز بالمركز الثاني المشارك عبدالرحمن أحمد السليطي. من جهة أخرى، كرمت اللجنة العليا لمهرجان مرمي الدولي في نسخته الحادية عشرة، أعضاء لجان المهرجان، تقديرا منها لدورهم الفاعل في العمل على إنجاح النسخة الحالية.
وقام السيد علي بن خاتم المحشادي رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان مرمي، رئيس جمعية القناص القطرية، ونائبه السيد محمد بن عبد اللطيف المسند بتسليم أعضاء اللجان الدروع التذكارية وشهادات الشكر والتقدير.
جدير بالذكر، أن نهائي بطولة هدد التحدي سيجرى يوم الجمعة القادم بصبخة مرمي بسيلين بين 33 صقارا، وتتويج الفائزين في سائر بطولات المهرجان وهي: بطولة هدد التحدي، وبطولة الطلع، وبطولة الدعو بأشواطها المختلفة، وبطولة الصقار الصغير، وبطولة الصقار الكبير، ثم بطولة هدد السلوقي.
في حين سيدل الستار على مهرجان مرمي الدولي الحادي عشر، بإجراء بطولة /المزاين/ في القاعة رقم 12 بالمؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/ مساء الأول من فبراير المقبل.
 

اقراء ايضا