الخور متصدر شباب الثانية يخسر من الشحانية والوصيف السيلية ينتصر

مُني الخور متصدر دوري الشباب لفرق الدرجة الثانية بخسارته الأولى هذا الموسم 2019 - 2020 خلال الجولة الحادية عشرة الأخيرة من المنافسات ليضيع فرصة الابتعاد أكثر بصدارة الدوري عن منافسيه وأبرزهم السيلية والشمال متيحا لهما الاقتراب منه تحديدا السيلية بعد أن كان قد أبتعد كثيرا عنهما بفارق مريح.

وتلق المتصدر الخور خسارته الأولى خلال الجولة الأخيرة من الشحانية الفريق المتراجع في الترتيب بالمركز الخامس الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في مرماه مقابل هدف سجله شباب الخور، وبالمقابل نجح الوصيف السيلية في تحقيق فوزا مهما صعبا  بهدف وحيد على المرخية أحد فرق مؤخرة الترتيب، اما المنافس الآخر الشمال فظل في راحة هذه الجولة دون لعب ليحتفظ بموقعه خلف ثنائي المقدمة، وببقاء مواجهة له حتى يتساوى معهما في عدد المواجهات، كما شهدت الجولة الأخيرة أيضا انتصارا كبيرا لمسيمير رابع الترتيب بخمسة أهداف لهدف على الخريطيات.
الجدير بالذكر ان صاحب الصدارة كان قد وسّع الفارق مع منافسيه السيلية والشمال خلال الجولة قبل الأخيرة العاشرة إثر فوزه 0/1 على المرخية مستغلا تعادلهما دون أهداف في المواجهة المباشرة بينهما، غير أن خسارته الأخيرة ضيّقت الفارق مجددا مع الوصيف إلى خمس نقاط بعد أن كان ثمان نقاط.
هذا، وبعد مرور إحدى عشرة جولة من المنافسات لم يعد الخور الفريق الوحيد الذي لم يخسر، غير أنه ظل متصدرا بفارق خمس نقاط عن وصيفه السيلية، وثمان نقاط عن المنافس الآخر الشمال.
ويتقدم الخور الترتيب بثلاث وعشرين نقطة من عشر مواجهات لعبها حقق خلالها سبعة إنتصارات، وتعادل في مواجهتين مقابل تعرضه لخسارة واحدة.
و يحل السيلية في المركز الثاني بثمان عشرة نقطة من عشر مواجهات حقق خلالها خمسة إنتصارات وتعادل ثلاث مرات وخسر في مواجهتين.
ويأتي الشمال ثالثا بخمس عشرة نقطة من تسع مواجهات انتصر خلالها في أربع مواجهات و تعادل ثلاث مرات مقابل تعرضه لهزيمتين.
ويحتل مسيمير المركز الرابع بأربع عشرة نقطة من تسع مواجهات انتصر خلالها أربع مرات وتعادل مرتين مقابل ثلاث هزائم.
والشحانية خامسا بإحدى عشرة نقطة من تسع مواجهات خاضها مع ثلاثة إنتصارات وتعادلين مقابل أربع هزائم.
ثم المرخية سادسا بسبع نقاط من تسع مواجهات وانتصار وحيد وأربعة تعادلات وأربع هزائم.
وفي المركز الأخير الخريطيات بنقطتين من عشر مواجهات لم يحقق خلالها أي إنتصار وتعادل في مواجهتين وتعرض لثمان هزائم.

 

اقراء ايضا