سعادة الشيخ جوعان بن حمد: فخورون بأبطال آسيا لكرة اليد

تقدم سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الاولمبية القطرية إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله، وإلى الشعب القطري بمناسبة الإنجاز الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني لكرة اليد بالفوز بلقب البطولة الأسيوية للمرة الرابعة على التوالي، والتي اختتمت منافساتها اليوم بعد الفوز على المنتخب الكوري في المباراة النهائية .
وأضاف سعادته: إن هذا الإنجاز هو ثمرة تكاتف وجهود الجميع من اللاعبين والجهازين الفني والاداري والاتحاد القطري لكرة اليد،
وقال سعادة رئيس اللجنة الأولمبية القطرية: نحن فخورون بحصول منتخبنا الوطني على لقب البطولة الأسيوية حيث انها بطولة كبيرة ، وأثبث الأدعم تفوقه وعزز مكانته على عرش القارة الآسيوية، وذلك بالعروض القوية والمتميزة التي قدمها خلال مشواره في البطولة بالفوز على جميع المنتخبات التي واجهها .
وأشاد سعادته بأداء اللاعبين خلال المباريات وقال: جميع لاعبي الأدعم كانوا أبطالا ولعبوا بروح قتالية عالية في كل المباريات التي خاضها منتخبنا في البطولة، مؤكدين جدارتهم بالانجاز القاري .
وأكد سعادة الشيخ جوعان بن حمد بأن مشوار منتخبنا في البطولة لم يكن سهلا سواء في دور المجموعات أو مباراتي نصف النهائي ثم النهائي حيث واجهنا فرقا قوية تمتلك عناصر مميزة،
وأشار سعادته: إلى أن الخطوة المقبلة تتمثل في إعداد المنتخب بأفضل صورة لبطولة العالم المقبلة 2021 من أجل تقديم مستوى مشرف لأبطال اسيا .
كما أثنى سعادته على جهود الاتحاد القطري لكرة اليد في صناعة هذا الإنجاز، وقال : لقد بذل الجميع جهدا كبيرا طوال الفترة الماضية من أجل تحقيق الإنجاز ورفع علم قطر عاليا، وننتظر منهم الافضل في بطولة كأس العالم المقبلة ان شاءالله.
 

اقراء ايضا