بوكا جونيورز يتعادل سلبياً مع إنديبندينتي

سقط بوكا جونيورز في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه إنديبندينتي مساء الأحد (صباح الاثنين بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات المرحلة السابعة عشر من الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم.

وفي مباريات أخرى، تغلب ديفينسا خوستيكا على تاليريس كوردوبا 4 / 1 وتعادل بانفيلد مع باتروناتو 3 / 3 وريسينج كلوب مع أتلتيكو توكومان سلبيا.

ورفع بوكا جونيورز رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر ريفر بليت، كما رفع إنديبندينتي رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس عشر.

وأنهى كل من الفريقين المباراة بعشرة لاعبين، حيث طرد كارلوس ازكويردوس من صفوف بوكا جونيورز في الدقيقة 22 وبابلو بيريز من صفوف إنديبندينتي في الدقيقة 76 .

كذلك تعادل ريسينج كلوب مع أتلتيكو توكومان 1 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 27 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف خلف أتلتيكو توكومان صاحب المركز الثامن.

وتقدم ريسينج كلوب بهدف سجله ماوريسيو مارتينيز في الدقيقة 40 ثم أدرك خافيير توليدو التعادل لأتلتيكو توكومان في الدقيقة 61 .

وتغلب ديفينسا خوستيكا على تاليريس كوردوبا 4 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث عشر متفوقا بفارق الأهداف فقط أمام تاليريس كوردوبا صاحب المركز الرابع عشر.

وسجل الأهداف الأربعة لديفينسا خوستيكا، مارسيلو بينيتيز ونيكولاس تريبيتشيو وجويدو ماينيرو وخوان لوسيرو في الدقائق العاشرة و48 و66 و82 بينما سجل ليوناردو جودوي الهدف الوحيد لتاليريس كوردوبا في الدقيقة 73 .

وأفلت باتروناتو  من الهزيمة أمام بانفيلد وتعادل معه 3 / 3 ، ليرفع باتروناتو رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث والعشرين قبل الأخير مقابل 21 نقطة لبانفيلد في المركز السابع عشر.

وسجل الأهداف الثلاثة لبانفيلد، ألكسيس مالدونادو وجونيور ارياس ولوتشيانو جوميز في الدقائق 53 و63 و 79 .

بينما سجل الأهداف الثلاثة لباتروناتو، لاوتارو كوماس وكريستيان ألبرتو تاراجونا وكريستيان شيمينو في الدقائق 24 و77 و90، وجاء هدف شيمينو من ضربة جزاء.

 

اقراء ايضا