بن عسكر مدرب أم صلال: علينا اللعب بتركيز للعودة إلى الطريق الصحيح

تحدث عزيز بن عسكر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم في أم صلال خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام الخور ضمن الأسبوع الثالث عشر من بطولة دوري نجوم QNB، قائلا: بدلنا 80 % من اللاعبين وقمنا ببناء فريق جديد لأننا نحتاج إلى هذا بالفعل، ونبحث عن نوعية لاعبين يريدون التحدي لأن اللاعبين الذين يمضون وقتا طويلا بالنادي لا يملكون حوافز ولهذا لابد من التغيير، وسنحقق الهدف الذي نسعى اليه.
 
وأضاف : البداية ستكون قوية امام الخور وتحدثت مع اللاعبين انه لابد ان ننسى الماضي ونفكر في الحاضر والمستقبل وهي مباراة صعبة والخور فريق جيد وانا اعتقد ان لدى ام صلال لاعبين جيدين.
 
واستطرد عزيز بن عسكر قائلا: الوقت الآن قد حان لنركز ونعود إلى الطريق الصحيح وانا واثق تماما في المستقبل. 
 
وأوضح : قمت بضم وليد مسلوب وهو صانع ألعاب من الجزائر لأنه لاعب خبرة وكان من الضروري التركيز على اللاعبين الذين يملكون الخبرة والذين ينقلون التحدي للاعبين وهو جاهز للظروف التي نحن فيها، وسعيد بالتواجد في قطر وانا اخبرته إذا أجاد فانه سيستمر، وانا الذي اخترت جميع اللاعبين المحترفين الذين انضموا إلى صفوف أم صلال في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بالتعاون مع إادارة النادي.
 
وتابع : أعلم اننا لم نلعب المباراة الماضية بشكل جيد أمام الريان ولكن ما حدث قد حدث وليس لدينا سوى خيار واحد وهو الكفاح والتفكير فقط في المباراة المقبلة أمام الخور.
 
أما لورانس لاعب فريق ام صلال فقال: ليس لدينا خيارات وعلينا ان نركز في اللقاءات المتبقية حتى نحقق النتائج التي نسعى لها.
 
وأضاف: لابد ان نؤدي بشكل جيد ونحن نأمل أن نحقق المطلوب ضد الخور لأنه فريق عنيد ولابد ان نحقق نتيجة إيجابية.
 
وواصل: وجود لاعبين جدد في منتصف الموسم وتأثيره على الفريق يعتمد على نوعية اللاعبين، وأعتقد انهم لاعبون جيدون بالفعل والوقت الحالي هو جيد للغاية للتغيير لأننا نحتاج لذلك، وأتمنى أن تكون مواجهة الخور انطلاقة جديدة للفريق.

اقراء ايضا