الدحيل ينتصر ويعزز صدارته لدوري الناشئين والأهلي يتمسك بالوصافة

عزز الدحيل صدارته لدوري الدرجة الأولى للناشئين بمواصلته لإنتصاراته المتتالية التي لم تنقطع هذا الموسم 2019 - 2020 خلال إحدى عشرة جولة من المنافسات بين الفرق العشر للدوري الخاص بفرق أندية الدرجة الأولى بحسب تصنيف لائحة مسابقات الفئات السنية.
 
وتمكن فريق ناشئي الدحيل صاحب الصدارة من تعزيز صدارته بفضل انتصاره الأخير الحادي عشر على التوالي الذي حققه خلال الجولة الأخيرة الحادية عشرة على ضيفه فريق العربي بثلاثة أهداف دون رد بعد مواجهة تسيدها تماما قدم خلالها عرضا كرويا رائعا أكد من خلاله أحقيته في الفوز وفي تصدر فرق الدوري، وأبرزها منافسه الأول الأهلي الذي يملك فريقا جيدا يقدم مستويات متميزة هذا الموسم، ومنافسه الثاني السد صاحب اللقب بالموسم الفائت.
 
وكان الأهلي والسد قد خرجا من الجولة 11 الأخيرة بإنتصارين، إذ انتصر الأهلي على الريان بهدفين نظيفين ليحافظ على وصافة الترتيب، وتغلب السد على الوكرة بهدفين لهدف.
 
هذا، ويتقدم الدحيل دوري الدرجة الأولى للناشئين بفارق نقطي مريح عن منافسيه، وفي مقدمتهم وصيفه الأهلي الذي يتأخر عن المتصدر بست نقاط، كما يتقدم على ثالث الترتيب " السد " حامل اللقب بالموسم الفائت بثمان نقاط.
 
ويقف الدحيل عقب مرور جولتين من القسم الثاني للدوري فوق قمة الدوري بثلاث وثلاثين نقطة من إحدى عشرة مواجهة خاضها حقق خلالها أحد عشر انتصارا منفردا بكونه الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة.
 
ويتميز الدحيل كصاحب أقوى دفاع ب 4 أهداف فقط دخلت مرماه، وهو ثاني أقوى هجوم بتسجيله 35 هدفا.
 
ويأتي الأهلي في المركز الثاني بسبع وعشرين نقطة من تسعة إنتصارات مقابل خسارتين، وهو أقوى الفرق هجوما بتسعة وثلاثين هدفا سجلها في حين قبل في مرماه عشرين هدفا.
 
ويحتل السد المركز الثالث بخمس وعشرين نقطة من ثمانية إنتصارات وتعادل مقابل تلقيه خسارتين، وهو ثاني أقوى الفرق دفاعا بعشرة أهداف فقط دخلت مرماه، وثالث أقوى هجوم بتسجيله لثلاثين هدفا.
 
ويحل في المركز الرابع " الغرافة " الذي خرج من الجولة ذاتها بفوز بخماسية نظيفة على معيذر سادس الترتيب، ويملك الغرافة 22 نقطة، ومعيذر 15 نقطة.
 
وفي المراكز من السادس وحتى العاشر تواليا يتموضع قطر ب 14 نقطة، والوكرة ب 11 نقطة، والريان 5 نقاط، والعربي وأم صلال ب 4 نقاط.

اقراء ايضا