مواجهات صعبة وقوية في الأسبوع 13 من دوري نجوم QNB

تعود منافسات بطولة دوري نجوم QNB مرة أخرى من خلال مباريات الأسبوع الثالث عشر، وذلك بعد فترة توقف بسبب إقامة بطولة كأس قطر 2020 والتي توج بها نادي السد إثر فوزه على الدحيل في المباراة النهائية.
 
مباريات الجولة الثالثة عشر تقام أيام الخميس والجمعة والسبت 23و24و25 يناير 2020، بمعدل مباراتين في كل يوم.
 
 يوم الخميس، يلتقي السيلية مع الأهلي على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي الساعة الرابعة والنصف مساءً، وتليها مواجهة الغرافة والريان في الساعة السادسة وأربعين دقيقة على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.
 
يوم الجمعة، يلتقي عند الساعة الرابعة والنصف نادي قطر والوكرة على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، وعند الساعة السادسة وأربعين دقيقة سيلعب العربي والدحيل بإستاد حمد الكبير بالنادي العربي.
 
يوم السبت، يلتقي في الساعة الرابعة والنصف فريقا أم صلال والخور على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، في حين يختتم الأسبوع بمواجهة السد والشحانية الساعة السادسة وأربعين دقيقة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
 
المباراة الأولى يلتقي فيها السيلية والأهلي، ويدخلها السيلية بعد خسارته بصعوبة أمام الدحيل في نصف نهائي كأس قطر 2020، وكان قبلها قد خسر أمام الخور بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الثاني عشر، والفريق يحتل حالياً المركز السادس في الدوري وله 17 نقطة.. وعلى الجانب الآخر نجد أن الأهلي خسر هو الآخر مباراته بالأسبوع الثاني عشر أمام العربي بنتيجة 3- 0، وهو حالياً في المركز التاسع برصيد 13 نقطة.. وبما أن الفريقان قادمان من خسارة، فمؤكد أن كلاهما سيسعى من أجل تحقيق الفوز في هذه المباراة.. حيث يستهدف السيلية أن يكون قريباً من فرق المربع، في حين يتطلع الأهلي إلى التقدم نحو وسط الترتيب.
 
المباراة الثانية يلتقي فيها الغرافة مع الريان.. نجد أن الأخير قد خسر مواجهة نصف نهائي كأس قطر 2020 أمام السد بنتيجة 4- 1، وفي الأسبوع الثاني عشر من الدوري فاز على أم صلال 4- 0، ويحتل الفريق المركز الثاني في الدوري برصيد 28 نقطة.. وعلى الجانب الآخر نجد أن الغرافة تعرض للخسارة في الأسبوع الثاني عشر أمام الشحانية 2- 1، والفريق الآن لديه 20 نقطة في المركز الرابع.
 
المباراة الثالثة يلتقي فيها نادي قطر مع الوكرة، وكلاهما استغل الفترة الأخيرة للإعداد وتصحيح الأخطاء لمباريات الدوري المقبلة.. نادي قطر تعادل مع الدحيل بدون أهداف في مباراتهما بالأسبوع الثاني عشر والفريق الآن بالمركز الثامن وله 14 نقطة.. أما الوكرة فحقق الفوز في مباراته بالأسبوع الثاني عشر على السد بنتيجة 2- 1 ليتقدم إلى المركز السابع برصيد 15 نقطة.
 
المباراة الرابعة يلتقي فيها العربي مع الدحيل.. وفي حين حقق العربي الفوز في آخر مباراة له بالدوري على حساب الأهلي بنتيجة 3- 0، نجد أن الدحيل خسر مباراة نهائي كأس قطر 2020 أمام السد 4- 0، وقبلها تعادل مع فريق قطر بدون أهداف بالأسبوع الثاني عشر.. وبالعودة إلى جدول الترتيب نجد أن الدحيل يحتل المركز الأول برصيد 30 نقطة، في حين العربي بالمركز الخامس برصيد 18 نقطة.
 
المباراة الخامسة يلتقي فيها أم صلال مع الخور، وبالعودة إلى نتائجهما في الأسبوع الثاني عشر نجد أن أم صلال خسر أمام الريان 0 -4، وفاز الخور على السيلية 2- 1.. وتعتبر النقاط الثلاث مطلباً مهماً بالنسبة للفريقين قياساً بموقعهما في جدول الترتيب، حيث يحتل الفريقين مركزين متأخرين في قائمة الترتيب وخاصة أم صلال الذي يحتل المركز الأخير برصيد 5 نقاط، في حين الخور في المركز العاشر.
 
المباراة السادسة والأخيرة يلتقي فيها السد مع الشحانية، يدخلها السد بمعنويات عالية بعد تتويجه بلقب كأس قطر 2020 إثر فوزه في نصف النهائي على الريان، وفي النهائي على الدحيل، والفريق سيسعى جاهداً لمواصلة مشواره في الدوري والذي يحتل فيه المركز الثالث.. في المقابل الشحانية يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية بعدما فاز في الأسبوع الثاني عشر على الغرافة 2- 1، وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط.

اقراء ايضا