تواصل منافسات النسخة الـ13 للبرنامج الأولمبي المدرسي

تواصلت منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته الـ13 بإقامة مباريات كرة القدم على ملاعب اكاديمية التفوق الرياضي اسباير بمشاركة كبيرة من مختلف المدارس التي قدمت مستويات جيدة. 
  وشهدت هذه المنافسات متابعة كبيرة من جانب المسؤولين في الأندية والذين يبحثون عن المواهب الصاعدة والمتميزة لضمها لأنديتهم وكذلك متابعة من المسؤولين في اكاديمية اسباير التي تساهم في اكتشاف المواهب وتقديمها للأندية والمنتخبات الوطنية المختلفة في المستقبل. 
   ففي منافسات المستوى الاول للمرحلة الابتدائية للمدارس الخاصة في كرة القدم وفي المجموعة الاولى تصدرت المدرسة الدولية للباحثين المجموعة برصيد 4 نقاط بعد تعادلها مه اكاديمية اوسكار بهدف لمثله، ثم الفوز على مدرسة رويال الدولية بنتيجة (3 -صفر)..وفي المجموعة الثانية تصدرت مدرسة النور للغات برصيد 6 نقاط بالفوز على اكاديمية الفيصل (2 -صفر) واكاديمية القمة بنفس النتيجة. 
  وفي المجموعة الثالثة تصدرت مدرسة اقرا المنافسات برصيد 6 نقاط بالفوز على مدرسة اوسكار بنتيجة (4 -1) ثم على رويال بنتيجة (2 -صفر) .. وفي المجموعة الرابعة تصدرت مدرسة شانتي الهندية المجموعة برصيد 6 نقاط من الفوز على اكاديمية اودكير العالمية بنتيجة (5 -صفر) ثم على مدرسة الجيل القادم بنتيجة (4 -صفر). 
   وفي المجموعة الخامسة تصدرت مدرسة اكاديمية نيوتن بروة سيتي المجموعة برصيد 6 نقاط بالفوز على مدرسة الزيتونة الدولية بنتيجة (3 -2) ثم على مدرسة مدرسة باهفان الشعبية بنتيجة (2 -1).. وفي المجموعة السادسة تصدرت مدرسة الدي بي اس الهندية المجموعة برصيد 6 نقاط بالفوز على مدرسة الدي بي اس الدولية بنتيجة (2 -1) ثم على مدرسة الزيتونة بنتيجة (2 -صفر). 
   وتصدر فريق مدرسة المنار الدولية بالدفنة المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط من الفوز على سبيكترا بنتيجة (4 -صفر)، ثم التعادل مع مدرسة شارلمان سلبيا .. وفي المجموعة الثامنة تصدرت مدرسة اكاديمية اديسون دحل الحمام المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن مدرسة الفرقان حيث فازت اديسون على مدرسة ايلا الدولية بنتيجة (3 -صفر)، ثم تعادلت مع الفرقان بنتيجة (3 -3) في حين فازت الفرقان على ايلا بهدفين دون رد. 
وفي المجموعة التاسعة تصدرت المدرسة التونسية المجموعة برصيد 6 نقاط من الفوز على اكاديمية اديسون بنتيجة (6 -صفر)، ثم تغلبت على روضة ومدرسة الفرسان بنتيجة (3 -صفر). 
وفي المجموعة العاشرة تصدرت مدرسة نيوتن الدولية فرع الوعب المجموعة برصيد 4 نقاط بالفوز على اكاديمية الدوحة بنتيجة (3 -1)، والتعادل مع الشرق الاوسط بهدف لمثله. 
 وفي المجموعة الـ11تصدرت مدرسة الكامبردج المجموعة برصيد 6 نقاط بالفوز على المدرسة الألمانية الدولية بنتيجة (5 -صفر)، ثم على الدوحة الحديثة الهندية بنتيجة (3 -صفر). 
  وتصدرت مدرسة الكامبردج الدولية أيضا المجموعة الـ12، برصيد 6 نقاط من الفوز على المدرسة الفلسطينية (4 -صفر) ثم باهفانا الشعبية بنتيجة (3 -صفر).. وفي المجموعة الـ 13 تصدرت مدرسة الخليج الإنجليزية المجموعة برصيد 6 نقاط من الفوز على اكاديمية اعداد الدولية بنتيجة (2 -صفر)، ثم على مدرسة ستافورد سيرلانكا بنتيجة (3 -1).   وفي المجموعة الـ14 تصدرت مدرسة ام أي اس الهندية المجموعة برصيد 6 نقاط من الفوز على رويال بنتيجة (3 -صفر)، ثم على الاكاديمية الامريكية بهدفين لهدف.. كما تصدرت المدرسة الباكستانية المجموعة الـ15 بالفوز على الدوحة اكاديمي بثنائية نظيفة، ثم على كامبردج بهدف دون رد. 
 وفي المجموعة الـ16 والأخيرة لهذا المستوى تصدرت المدرسة الباكستانية الدولية المنافسات برصيد 6 نقاط من الفوز على جرين ود الدولية بخماسية نظيفة، ثم على جيمس الدولية بهدفين لهدف. 

اقراء ايضا