محمود الغزال يثني على جوناثان كودجيا المهاجم الجديد للغرافة

يثق محمود الغزال رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة القطري في قدرة المهاجم الإيفواري جوناثان  كودجيا على تقديم الاضافة المرجوة للفريق وتعزيز قوته الهجومية .

واعلن الغرافة تعاقده مع كودجيا من أستون فيلا الانجليزي بعقد مدته موسمين ونصف الموسم.

وقال الغزال في المؤتمر الصحفي لتقديم اللاعب الإيفواري لوسائل الإعلام إن جوناثان من اللاعبين المتميزين الذين قدموا الكثير للفرق التي لعب لها.

وأضاف الغزال :"جوناثان غني عن التعريف ولعب في العديد من الأندية الكبرى، ويملك خبرات هائلة تؤهله لقيادة الفريق داخل أرض الملعب من أجل تحقيق النتائج المطلوبة، وأتمنى أن يكون جزء من مسيرة نادي الغرافة نحو منصات التتويج".

وقال الغزال :"راضون عن الفريق بصورة عامة باستثناء  مباراتين أو ثلاثة، ورغم أننا نعاني من الاصابات، إلى جانب عدم التعاقد مع المحترف الخامس، لكن هناك 30 نقطة لاتزال في الملعب وسنسعى للتواجد في المربع الذهبي".

وأشار رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة إلى أن اللاعب سيكون جاهزا للعب مع الفريق من الجولة المقبلة أمام الريان ، وبكل تأكيد خيار التشكيلة من اختصاصات الجهاز الفني لكن اللاعب قادم من مشاركة ولم يتوقف خلال الفترة الماضية .

وعن الصفقات المحلية قال الغزال  إنه لن تكون هناك اضافات "محلية" ، وأن جوناثان هو الصفقة الاخيرة ، مشيرا إلى أنهم في نادي الغرافة يثقون في لاعبي الفريق وجهازهم الفني.


 

اقراء ايضا