كأس آسيا تحت 23 عاما .. منتخبنا الوطني يتمسك بفرصة التأهل أمام اليابان

يتمسك منتخبنا الوطني الأولمبي بفرصة الأمل الأخير عندما يلتقي مع اليابان غدا الأربعاء على ستاد راجامانغالا في بانكوك، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2020 في تايلاند.
 
وتتصدر سوريا ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام السعودية، مقابل نقطتين لقطر ولا شيء لليابان.
 
وفي حين أن منتخب اليابان فقد أي فرصة بالتأهل، فإن الفائز من مباراة السعودية وسوريا سيتأهل مباشرة للدور ربع النهائي، في حين أنه إذا انتهت هذه المباراة بالتعادل بين الفريقين فإن منتخب سوريا يتأهل للدور ربع النهائي، وبالتالي ينتظر منتخب السعودية نتيجة مباراة منتخبنا الوطني مع اليابان.
 
أما منتخبنا الوطني، فإنه سيحتاج لتحقيق الفوز على اليابان وهي النتيجة التي تضعه في موقف مريح للتأهل إلا إذا انتهت مباراة السعودية وسوريا بالتعادل 3-3 أو أكثر، وبالتالي في هذه الحالة تتقدم السعودية بفارق عدد الأهداف المسجلة في المواجهات المباشرة.
 
وأكد فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني على أن الخيار الوحيد أمام فريقه هو تحقيق الفوز، وقال: سنخوض المباراة أمام اليابان ونحن نحتاج لتحقيق الفوز، الذي سيكون الخيار الوحيد بالنسبة لنا من أجل التأهل.. منتخب اليابان من أفضل الفرق في هذه البطولة، ولكننا سنحاول ما بوسعنا من أجل تحقيق الفوز.
 
وأضاف: سوف نعمل على تعافي اللاعبين بعد خوض المباراة الثانية، وسنعد اللاعبين ليكونوا جاهزين لخوض مباراة حاسمة.
 
وكشف: المباراة ستكون صعبة للغاية، هذا الجيل من لاعبي منتخب اليابان يعتبر قوي جداً، وهم يعملون على إعداد منذ سنوات، ولكننا سننظر إلى الجانب الإيجابي، وسنحاول تفادي الأخطاء والنقاط السلبية في أول مباراتين.

اقراء ايضا