عزيز بن عسكر مدرب ام صلال: قادرون على العودة أمام السيلية

أكد عزيز بن عسكر المدير الفني لفريق ام صلال خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد قبل مواجهته السيلية في الجولة الحادية عشر من دوري نجوم QNB، كما يعلم الجميع انها آخر مباراة في القسم الأول وبطبيعة الحال اننا في موقف سيء ولابد ان نختتم القسم الأول بالفوز.

كما قال كان لدينا فترة توقف للدوري، وكنا في حاجة لهذا الوقت لتصحيح الأخطاء والتقاط الانفاس ومعرفة السلبيات وعلاجها والتعرف على القدرات الحقيقية للاعبين واعتقد اننا استفدنا من هذا التوقف.

كما قال ان ام صلال ليس كالريان أو السد، وبالرغم من هذا فإننا لسنا بعيدين عن الاندية الكبيرة، والجميع داخل ام صلال يريدون العودة الحقيقية للفريق والذي يحتاج لنتائج جيدة وهذا لن يتم الا من خلال العمل ومعروف ان الوضع سيء، ونحن متأكدون من عودة ام صلال من جديد.

وأشار قائلا: بالطبع أشعر بالضغوط ولكني انا أحب العمل تحت ضغط لأنه يولد الدوافع لدي الجميع داخل الفريق والأندية الكبيرة تتألق تحت مثل هذه الضغوط والتحديات، ولابد من الروح القتالية.

وعن مواجهة السيلية، قال: من ينظر لجدول الترتيب يرى ان هناك فارق كبير بين الفريقين، ولكن حديثي مع لاعبي فريقي هو التركيز على أنفسنا فقط والعمل على تحقيق الفوز للخروج من هذا الموقف الصعب.

أما جاسر يحي لاعب أم صلال فقال إن فترة التوقف كانت في صالح الفريق خاصة للجهاز الفني ونأمل ان تنعكس هذه الفترة بالشكل الايجابي على الفريق في مشواره.

أضاف: السيلية فريق منظم، ومعروف ان مدربه متواجد من فترة طويلة وهو ما يعني ان لديهم استقرار وهو انعكس على أداء اللاعبين في الملعب، ولهذا نحتاج الى جهد كبير حتى نتمكن من الفوز عليهم.

اقراء ايضا