الطرابلسي مدرب السيلية: يهمنا تقديم مستوانا المعروف أمام ام صلال

تحدث التونسي سامي الطرابلسي المدير الفني لفريق السيلية قبل مواجهة أم صلال في الأسبوع الحادي عشر للدوري، قائلا: فترة التوقف كانت طويلة جدا لمدة ستة أسابيع، ولكن بطولة كأس Ooredoo كانت مفيدة للحفاظ على مستوى اللاعبين لاسيما من الناحية البدنية وهي فترة صعبة للغاية، وحاولنا التنوع، كما وخضنا أيضاً مباريات ودية.

أضاف خلال المؤتمر الصحفي: نحاول ان نقدم مباراة جيدة أمام ام صلال الذي يعاني من سوء النتائج بالرغم من انه يضم لاعبين متميزين وهناك مدرب جديد يعطي دفعة نفسية ومعنوية كبيرة ولكن يهمنا ان نؤدي بمستوانا المعروف حتى نحقق الفوز.

وقال: هدفنا في الدوري ان تكون نتائجنا أفضل من الموسم الماضي، وعلى مستوى دوري أبطال آسيا ان نعبر من الدور التمهيدي ونصعد لدوري المجموعات.. ولا يغيب عن صفوف الفريق في مواجهة ام صلال سوى بلال سعيداني لحصوله على بطاقة حمراء قبل توقف الدوري.

وقال عبد الرحمن محمد حارس مرمى السيلية: الجهاز الفني تعامل مع فترة التوقف بذكاء وخضنا مباريات ودية وتدربنا على فترتين للحفاظ على مستوانا فنيا وبدنيا.

وأضاف: ام صلال فريق جيد للغاية ويضم لاعبين جيدين ولا يعاني من نقص في الصفوف، ويملك أكثر من لاعب على مستوى جيد في كل مركز ونحن عملنا من أجل الفوز.

اقراء ايضا