لوبيز مدرب الوكرة: سنحاول الخروج بنتيجة إيجابية أمام الريان

قال ماركيز لوبيز مدرب فريق الوكرة: مواجهة الريان بالجولة الحادية عشر من دوري نجوم QNB صعبة مثل جميع المواجهات في الدوري وخاصة ان الريان من أندية القمة.

أضاف قائلا خلال المؤتمر الصحفي: كانت هناك فترة توقف ما يقرب من شهر ونصف وقمنا بما يجب ان نقوم به خلال هذه الفترة وخضنا كأس Ooredoo وقدمنا أداء جيد في كثير من المباريات وهي ساهمت في إعداد الفريق بشكل قوى حتى نستطيع ان نقدم كل ما لدينا.

وواصل: غياب لاعبي تحت 23 سنة عن الفريق يجعل موقفنا صعب للغاية لاسيما اننا نعتمد على ستة لاعبين في هذه المرحلة السنية مع الفريق الأول، ولكنها قواعد لابد ان نلتزم بها لأنهم مرتبطين بالمنتخب الاولمبي ونحن سعداء لوجود هذا العدد من الوكرة في هذا المنتخب، ولكن عندما يغيب 50 % من التشكيل الأساسي نكون في موقف صعب دون شك ولكننا سنتعامل مع الموقف ونحاول الخروج بنتيجة ايجابية وستجدون تشكيل جيد للوكرة امام الريان.

وقال محمد عبد الرحمن لاعب الوكرة: المنافس وهو الريان فريق كبير وينافس على قمة الدوري، وصعوبة المباراة اننا نعاني من غيابات كثيرة ولكن المدرب سيساهم في علاج هذه المشكلة وتحقيق الفوز مع احترامنا.

أضاف: من المؤكد لابد من خطة متوازنة عند مواجهة الريان، وأقصد انه لابد من سيناريو متوازن دفاعا وهجوما حتى نواجهه فريق الريان ونتخطاه ولابد من العمل بروح قتالية عالية.

اقراء ايضا